من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Emporio Armani لصيف 2014

كالعادة، سيطرت موضة المرأة الرجل أو الـ Minimalism على تصاميمأمبوريو أرماني، فمجموعة صيف 2014 ضمّت العديد من التصاميم المستوحاة من هذا الأسلوب حتى أنّه يمكن للمتابع أن يظنّ بأنّها مجموعة خاصّة بالملابس الرجالية.

ias

فعلى الرغم من أنّ المجموعة ضمّت أوّلاً بعض التصاميم المؤلّفة من التنانير والفساتين المصنوعة من الساتان أو الحرير إلا أنّ الأزياء التي لحقتها أتت بمعظمها مؤلّفة من السراويل والسترات.

لذلك، إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي ضمّتها مجموعة أرماني، يمكننا القول أنّ موضة السراويل الواسعة التي تأتي بطول يصل حدّ الكاحل أو أقصر بقليل هي الطاغية، هذه السراويل المعروفة بموضة الـ Palazzo Pants.

إكتشفي مجموعة أمبوريو أرماني لشتاء 2014!

إلى جانب ذلك، لاحظنا كثيراً عودة موضة السترات القصيرة وبالأكمام المتوسطة الطول واستمرار موضة الأقمشة المطبّعة كما لفتتنا أيضاً موضة ارتداء الفساتين فوق السراويل، هذه الموضة التي رأيناها في أكثر من عرض أزياء من أسبوع الموضة في نيويورك ولندن والآن في ميلانو وكأنّ دور الأزياء العالمية تنذرنا بأنّ هذه الموضة ستكون الأبرز في صيف 2014.

وعلى عكس ما لاحظناه في عروض الأزياء السابقة التي ضمّت العديد من التصاميم بقبّة عنق بيتر بان أو موضة الـ Collar، أتت تصاميم أمبوريو أرماني مزيّنة بمعظمها بشال رفيع على الرقبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية