من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Fendi لشتاء 2015!

انتظرنا اليوم عرض أزياء Fendi لشتاء 2015 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو حيث أنّ فندي، تعتبر من دور الأزياء الإيطاليّة الأهمّ والتي تذهلنا دائماً بتقديم أجمل التصاميم، فما جديدها لشتاء 2015؟

ias

 

بعدما أن سيطر فرو المنك والثعلب على مجموعة فندي السابقة، يبدو أنّ الدار ما تزال متمسّكة بهذا الفرو وبأكسسواراته حيث أنّ عارضة الأزياء الشهيرة، كارا ديليفين، افتتحت العرض وهي تحمل في يدها علاقة مفاتيح مميّزة تشبه الثعلب، هذا الأكسسوار الرائج هذا الموسم والتي باتت تعتمده معظم الفاشينيستا وتزيّن به حقائبهنّ.

 

بالصور، إكتشفي أبرز تصاميم فندي المصنوعة بفرو المنك والثعلب!

 

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد لاحظنا في مجموعة فندي هذه، موضة التنانير المتوسّطة الطول الحيويّة على عكس ما قدّمته معظم دور الأزياء الأخرى من تنانير بقصّات مستقيمة ورسميّة، فتنانير فندي أتت بجيوب كبيرة أماميّة وبقصّة واسعة في الأسفل أو بقصّة مستقيمة.

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا في هذه المجموعة، الكنزات القطنيّة بقبّة العنق العالية كما الفساتين بالقصّة الواسعة في الأسفل والقمصان بالأكمام الواسعة بالإضاقة إلى سترات الفرو القصيرة المعروفة بالبوليرو.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد أتت شتويّة بامتياز إذ اقتصرت على الألوان الدافئة والأساسيّة كالأسود والبني والبيج والأبيض والكحلي في ظلّ غياب تام للألوان القويّة أو الملفتة.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية