من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Fendi لصيف 2014

من اليوم الثاني فيأسبوع الموضة في ميلانو، تابعنا عرض أزياء Max Mara ولكننا كنا ننتظر طيلة فترة ما قبل الظهر، أن نكتشف مجموعة فندي لصيف 2014 وألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ أجمل أزياء Fendi للموسم المقبل.

ias

 

فكما تعوّدنا على هذه الدار الإيطاليّة العريقة التي اشتهرت بتقديمها الأزياء الملفتة التي تجمع في قصاتها وألوانها الأسلوب الأنثويّ والقويّ أو الرصين، ها هي تصاميم صيف 2014 تأتي لتعبّر عن هذين الأسلوبين ولتحاكي السيدة الملفتة والفريدة التي تبحث عن الإطلالة المميّزة.

 

فالألوان، تنوّعت ما بين الألوان الهادئة كالأبيض والرمادي والألوان الأساسيّة كالأسود وحتى الألوان القويّة كالأحمر والأزرق الكوبالت والبرتقالي.

أما من حيث القصات، فقد رأينا الكثير من الأقمشة الشفافة حيث قدّمتدار فندي تصاميم مؤلفة من تنورة مثلاً وفوقها قميص طويل شفاف إضافة إلى التصاميم بطبقات من الأقمشة أي موضة الـ Layers، هذه الموضة التي رأيناها في أكثر من عرض أزياء لصيف 2014.

كما لاحظنا أيضاً، استخدام تقنيّة الـ Lazer cut التي هي عبارة عن أقمشة مقطّعة كما القمصان أو التوبات القصيرة المعروفة بموضة الـ Cropped Tops والتنانير بالقصة الواسعة Flared المتوسّطة الطول، هذا الطول الرائج جداً في صيف 2014.

 

برأينا، أتت مجموعة فندي مميّزة جداً خاصّة الأحذية التي جاءت ملوّنة وبموضة الـ Straps أي الرباط العريض أو بلاستيكيّة.

 

من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي مجموعة غوتشي لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية