من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Gianfranco Ferre لصيف 2014!

نختمأسبوع الموضة في ميلانومع مجموعة Gianfranco Ferre لصيف 2014 وعلى أمل أن نلقاكم في الأيام المفبلة في باريس لمتابعة أسبوع الموضة هناك، نعرض عليكِ الآن مجموعة Ferre لصيف 2014!

ias

 

أتت هذه المجموعة رائعة الجمال، فسيطرت عليها الأناقة وكان الرقيّ عنوان تصاميمها، فهذه الدار عوّدتنا دائماً على تقديم أجمل الأزياء ولصيف 2014 حافظت على مستواها وستايلها، فكانت الألوان الأساسيّة هي الطاغية، هذه الألوان التي تميّز دار Ferre كالأسود والأبيض والبيج وغابت الألوان القويّة ما عدا الأخضر الزمردي الذي ميّز المجموعة.

 

أما من حيث القصات، فيمكننا القول إنّ مجموعة Ferre أتت لتحاكي المرأة العمليّة والحيويّة ولكن التي تبحث عن الأناقة أيضاً، فقد رأينا السراويل الواسعة خاصّة المنفوخة على الخصر كما الفساتين المتوسّطة الطول بقصّة الشق الطويل على الساق كما رأينا أيضاً استمرار موضة قبّة عنق بيتر بان والأكسسوارات الملفتة كالأساور الكبيرة.

 

إضافة إلى ذلك، رأينا موضة المعاطف الـ Trench Coat المزيّنة بالسحابات كما لفتتنا موضة الأحزمة الكبيرة والعريضة التي زيّنت معظم التصاميم من الفساتين والـ Jumpsuit وحتى السراويل!

 

برأينا، إنّ ختام أسبوع الموضة في ميلانو كان بالفعل مميّزاً مع Gianfranco Ferre وما رأيك أنتِ؟

 

لا تنسي أن تتابعينا في الأيام المقبل لتغطية مباشرة لعروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس على تويتر Yasminadotcom@ وانستغرام Yasminadotcom@!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية