من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Jil Sander لصيف 2014

خلال متابعتنا لعرض أزياء Jil Sander لصيف 2014، شعرنا وكأننا نتابع أسبوع الأزياء في نيويورك وليسأسبوع الأزياء في ميلانو، فالستايل النيويوركيّ الذي يتميّز بالحيويّة طغى على مجموعة Jil Sander هذه إذ أتت معظم التصاميم تعكس أسلوب المرأة الرجل أي موضة الـ Minimalism، هذه الموضة التي تميّز أيضاً شخصيّة صاحبة الدار والمصمّمة الرئيسيّة Heidemarie Jiline ذات الأصول الألمانيّة والمعروفة بجيل.

ias

 

من الواضح أنّ موضة المونوكروم هي التي طغت على مجموعة Jil Sander حيث أنّ معظم التصاميم أتت بلوني الأبيض والأسود إلى جانب وجود خجول للتصاميم بالأقمشة المطبّعة وبعض التصاميم بالألوان الزاهية كالبيج الزهري والرمادي والأخضر.

 

من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي مجموعة بوتيغا فينيتا لصيف 2014!

 

أما بالنسبة إلى القصات، فقد لاحظنا استمراراً لموضة التوبات القصيرة التي تكشف عن البطن والمعروفة بموضة الـ Midriff Tops كما لاحظنا أيضاً موضة التنانير الماكسي الطويلة بالقصّة المستقيمة أو الـ Boxy cut والسترات الطويلة التي تأتي كالمعاطف وبطول يصل حدّ الأرداف أما بالنسبة إلى السراويل، فقد رأينا السراويل التي تصل حدّ الكاحل وبقصّة الخصر العالي، هذه القصّة التي سيطرت على معظم عروض الأزياء.

 

ولا يمكننا أن ننسى الفساتين المطبّعة بالقصّة المنخفضة على الصدر والتي تأتي على شكل سترة وبشكل الـ V كما التوبات أو الفساتين التي تأتي بقياس كبير وبقصّة الأكتاف العريضة.

 

من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي مجموعة روبيرتو كافالي لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية