من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة برادا لصيف 2014!

لا يمكن للمصّمة ميوتشيا برادا أن تقدّم إلينا أزياء عادية، فتصاميمها تفوق التوّقع دائماً وتأتي على مستوى عالٍ من الغرابة والفرادة وهذا ما أكّدته لنا مجموعة صيف 2014.

ias

 

فالغرابة سيطرت على الجوّ العام لمجموعةباردا لصيف 2014 والعنوان الأبرز تمحور حول ثلاث صيحات أساسيّة، طغت على المجموعة ألا وهي الرسومات المطبّعة، رسمة حمالة الصدر على الملابس والجوارب الطويلة.

 

بالصور، إليك شنط برادا 2013!

 

فمعظم التصاميم ومهما كانت قصاتها أكانت فساتين أو تنانير أو معاطف، أتت برسمات مطبّعة وبرسمة حمالة الصدر، هذه الرسمة التي اعتبرناها قويّة بعض الشيء ومثيرة للجدل خاصّة وأنها تصدم العين للوهلة الأولى.

 

وإلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا استمرار موضة الـ Color Blocks حيث نسّقت التنورة بألوان النيون مع قمصان أو توبات بألوان أخرى فيما أتت الفساتين والمعاطف بلونين أو أكثر.

 

وعلى الرغم من أننا ذكرنا أنّ الجوارب هي إحدى الصيحات الثلاث المسيطرة إلا أنّه لا يمكن إلا أن نتكلّم عنها بالتفصيل، فهذه الجوارب لم تكن كالجوارب الطويلة الساق أو الكولان ولا حتى كالجوارب القصيرة أو الطويلة كجوارب فتيات المدارس بل كالجوارب الرياضيّة التي يرتديها لاعبو كرة القدم.

 

برأينا، على الرغم من أنّ هذه المجموعة أتت فريدة وملفتة إلا أن تصاميمها لا يمكن لأحد أن يرتديها إلا في حال كانت مثلاً ليدي غاغا أو أنا ديلو روسو!

 

إكتشفي هذه التصاميم الغريبة من برادا من مجموعة شتاء 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية