من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة جورجيو أرماني لصيف 2014!

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو وقبل أن ننتقل إلى العاصمة الفرنسيّة باريس لمتابعة أهمّ عروض الأزياء الفرنسيّة هناك، نعرض عليكِ مجموعةجورجيو أرماني لصيف 2014، فما الذي ضمّته من صيحات وقصات؟

ias

 

من الواضح أنّ المصمّم الإيطاليّ متمسّك بالأناقة الإيطاليّة المتكلّفة، فأزياء أرماني أتت بمعظمها تعكس الستيال الأنيق وتحاكي المرأة التي تعشق حياة الترف، فالتصاميم اقتصرت على التنانير والتايورات كما البذلات الرسمية الصيفيّة أي المؤلفة من الشورت.

 

إكتشفي مجموعة جورجيو أرماني لشتاء 2014!

 

أما أبرز الصيحات التي رأيناها في مجموعة جورجيو أرماني، فكانت الشورت الطويل الذي يأتي كالـ Bermuda والأقمشة المقطّعة أي موضة الـ Plaid والتنورة بالقصّة المستقيمة أي Pencil Skirt كما بالقصة الواسعة Flared والأزياء بالأقمشة المطبّعة بالأزهار.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد لاحظنا أنّ الأزرق الكوبالت مسيطر في صيف أرماني إلى جانب الألوان القويّة ولكن الدافئة كالبنفسجي والزهري الداكن كما لاحظنا أيضاً الألوان الجليديّة التي تتنوّع ما بين الرمادي والأزرق الفاتح.

 

أما أكثر ما لفتنا في مجموعة جورجيو أرماني لصيف 2014، فكان الشال الصغير الحجم الذي زيّن معظم الملابس والذي وضعته عارضات الأزياء على عنقهنّ، فهل تعود موضة الشال على الرقبة في صيف 2014؟

 

إكتشفي عروض الأزياء لصيف 2014 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية