من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة موسكينو لشتاء 2015!

أثبت المصمّم جيريمي سكوت أنّه لا يمكن إلا أنّ يقدّم التصاميم الملفتة والمميّزة، فبعدما تابعنا عرض أزيائه الخاصّ ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، لاحظنا أنّ الفرادة هي سلاح جيريمي سكوت حيث أنّ جنونه في التصاميم، يذّكرنا بجنون جون غاليانو وفيفيان ويستوود.

ias

 

بالصور، إكتشفي مجموعة جيريمي سكوت لشتاء 2015!

 

ولكي يثبت لنا جيريمي سكوت أنّه المصممّم الأكثر إبداعاً حالياً، قدّم مجموعةMoschino لشتاء 2015 بإيطار مميّز وملفت إذ اختار الرسومات الكرتونيّة والكتابات والعبارات المميّزة التي تعبّر عن الطعام والمشروبات أن تكون العنوان الأبرز لمجموعة موسكينو لشتاء 2015.

 

بالإضافة إلى ذلك، برزت الألوان القويّة على المجموعة، فرأينا الأحمر والأصفر والأزرق إلى جانب الألوان الأساسيّة مثل البني والأبيض والأسود.

 

إذاً، مع اختيار سكوت الرسومات الكرتونيّة والألوان القويّة لتسيطر على مجموعة موسكينو، حمل سكوت دار موسكينو إلى مستوى جديد، مستوى يختلف عما تعودنا على رؤيته مع المصمّم فرانكو الذي كان يرأس منصب المصمّم الرئيسي لدار موسكينو.

 

فمع جيريمي سكوت، باتت تصاميم موسكينو تناسب مثلاً كايتي بيري والنجمات الاستعراضيّات حيث أتت التصاميم ملفتة وتنوّعت ما بين الفساتين على شكل كنزات، الفساتين المطبّعة مع المشلح الطويل، الفساتين الضيّقة على الجسم بقصّة الصدر على شكل القلب والفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية