من أسبوع الموضة في ميلانو: مجموعة Max Mara لشتاء 2014

إنّه اليوم الثاني من أسبوع الأناقة والرقيّ،أسبوع الموضة في ميلانو، هذا اليوم الذي بدأ مع عرض مجموعة Max Mara لشتاء 2014، هذه العلامة التجاريّة التي تشتهر بتقديمها تصاميم تجمع ما بين الأناقة والحيويّة، فتكون النتيجة أزياء عمليّة وراقية في الوقت ذاته، الأمر الذي تبحث عنه كلّ امرأة في إطلالتها.

ias

 

فعلى عكس مجموعة ألبيرتا فيريتي، التي عرضناها أمس والتي ضمّت العديد من الفساتين الراقية، أتت مجموعة Max Mara أقرب إلى مجموعة غوتشي (مجموعة غوتشي لشتاء 2014)، فتميّزت بالتصاميم العمليّة والملفتة، هذه التصاميم التي أتت بقصّات فريدة حيث طغت قصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة، هذه الموضة التي ييبدو أنّها ستكون من إحدى الخطوات الرائجة في شتاء 2014.

 

وإلى جانب ذلك، فكالعادة، قدّمت دار Max Mara تصاميمها بألوانها المعهودة وهي البيج أو النيود، البني، الأسود والرمادي، هذه الألوان الكلاسيكيّة التي تميّز علامة Max Mara والتي لطالما سيطرت على تصاميمها، لتضيف في مجموعة شتاء 2014، لون الأصفر، هذا اللون الذي يبدو أنّه سيكون من الألوان الرائجة في شتاء 2014.

 

وبالعودة إلى التصاميم، فقد لاحظنا أيضاً في مجموعة ماكس مارا لشتاء 2014، بروز المعاطف الكبيرة والفضفاضة كما موضة الأقمشة المقلّمة او Stripes، فما رأيكِ بهذه المجموعة؟

 

إكتشفي مجموعة Max Mara لربيع 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية