من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ فساتين ريم عكرا لشتاء 2015!

بعد أن أبدع كلّ من المصمّم اللبناني إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة في أسبوع الأزياء الراقية في باريس، ها هي المصمّمة اللبنانيّة، ريم عكرا، تبدع بدورها في أسبوع الموضة في نيويورك للأزياء الجاهزة، هذه المصمّمة التي عوّدتنا دائماً أن تشارك في أسبوع الموضة النيويوركيّ وتقدّم أجمل التصاميم، فما جديدها لشتاء 2015؟

ias

 

من يتابع أسبوع الموضة في نيويورك، يدرك أنّ المصمّمة ريم عكرا تستحقّ أن تصنّف من بين المصمّمين الأكثر أبداعاً في أسبوع الموضة النيويوركيّ وذلك لما تقدّمه من تصاميم راقية وهذا ما أكّدته مجموعة شتاء 2015 التي ضمّت العديد من الفساتين الرسمية والأنيقة ومن بين هذه الفساتين، الفساتين المتوسّطة الطول الرائجة هذا الموسم والتي برزت في عرض عكرا أيضاً لا سيّما تلك بالأكمام الطويلة.

 

بالصور، إكتشفي عروض الأزياء لشتاء 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

 

ومن صيحات الموضة التي برزت أيضاً في مجموعة عكرا لشتاء 2015، موضة الكاب أو المشلح الذي رأيناها تزيّن الفساتين والتي برزت في عروض أزياء أخرى، الأمر الذي يجعلنا نتأكّد أنّ موضة الكاب عائدة إلى عالم الموضة في شتاء 2015.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً قصّة الفساتين التي تأتي وكأنها مؤلّفة من تنورة وتوب ومزيّنة بحزام عريض كما لفتتنا التنانير بقصّة الـ A Line المنسّقة مع التوب القصيرة، أما بالنسبة إلى الألوان، فقد أتت شتويّة بامتياز وتنوّعت ما بين الأبيض، الأسود، البيج، الرمادي، البنفسجي والأحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية