من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة DKNY لصيف 2014!

إنها المصمّمة دونا كارن، صاحبة علامة DKNY الأميريكية والتي تشتهر بتقديم التصاميم الحيويّة لا سيما الجينز، فما جديدها لصيف 2014؟ من أسوبع الموضة في نيويورك، تابعنا عرض أزياء DKNY للموسم المقبل وكالعادة لم يغب الجينز عن المجموعة بل على العكس ملأها وسيطر عليها، فكان سيّدها وخاصّة من خلال الأوفرول أو Jumpsuit الجينز، هذه الموضة التي سجّلت حضوراً خجولاً هذا الموسم ولكن يبدو أنّها ستكون الأبرز في الصيف المقبل.

ias

 

من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشيف مجموعة Zac Posen لصيف 2014!

 

وإلى جانب هذه الموضة، لاحظنا استمرار القصّة الفضفاضة والواسعة إذ أتت معظم التصاميم بقياس كبير أو OverSized كما لاحظنا أيضاً استمرار موضة القماش المضاد للمياه، هذا القماش الذي لاحظناه كثيراً على المعاطف أو السترات.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً في مجموعة DKNY استمرار ستايل الـ Lady Like، لا سيما مع التنانير الشفافة والسترات فعلى الرغم من أنّنا نحبّ هذا الستايل إلى أنّ طريقة التنسيق لم تلفتنا كثيراً في مجموعة DKNY ولكن ما يمكننا أن ننصحك باعتماده في صيف 2014، فهو أن ترتدي الأحذية الرياضيّة مع التنانير، الأمر الذي لاحظناه في معظم التصاميم في مجموعة DKNY، أما الألوان، فقد اقتصرت على الأزرق أو الجينز والبرتقالي والرمادي والأبيض.

 

لم تكن مجموعة DKNY المفضلة لدينا إذ لم نلحظ فيها الكثير من الإبداع وأنتِ ما رأيك؟

 

بالصور، تابعي تغطيتنا لأسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية