من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة ريم عكرا لصيف 2014!

لا يمكننا أن نتكلّم عن الإبداع في عالم تصميم الأزياء من دون أن نذكر المصمّمين اللبنانيين، فقد استطاع العديد منهم أن يصل إلى العالمية حتى أنّ أهمّهم يعرضون تصاميمهم ضمن أسابيع الموضة العالميّة.

ias

 

وفي أسبوع الموضة في نيويورك، تشارك دائماً المصّمة اللبنانيةريم عكرا التي وكالعادة تقدّم تصاميم ملفتة وراقية وهذا ما أكّدته لنا مجموعة صيف 2014 الخاصة بالأزياء الجاهزة، هذه المجموعة التي ضمّت الفساتين القصيرة كما الفساتين الطويلة والراقية ولكن موضة واحدة سيطرت على هذه المجموعة، إنّها موضة المونوكروم بلوني الأبيض والأسود وتحديداً بالأقمشة المقطعة أي موضة الـ Checked ptints، هذه الموضة التي تعتبر من أبرز الخطوات الرائجة لموسم الشتاء والتي تبدو مستمرة حتى صيف 2014.

 

وإلى جانب لوني الأبيض والأسود، فقد لاحظنا موضة الـ Polka Dots أي الأقمشة المنقطّة كما رواج اللون اللون البرتقالي الذي أضفى الحيويّة على هذه المجموعة التي أعادتنا إلى حقبة السبعينيات من خلال تسريحة الشعر المنفوش المجعّد بأسلوب الـ Afro.

 

وقد أتت التصاميم لتحاكي هذه الحقبة أيضاً، فرأينا قصّة الفساتين المنخفضة على الصدر والمستقيمة بشق على الساق كما قصّة الفساتين التي تكشف عن الخصر والبطن وتلك المزيّنة بالحزام الميتاليكي.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشفي مجموعة كارولينا هيريرا لصيف 2014!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية