من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ موضة الأحذية لصيف 2014!

تابعنا معظم عروض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك وعرضنا عليكِ أبرز موديلات الحقائب التي قدّمتها دور الأزياء في مجموعاتها لصيف 2014 ولأنّ الإطلالة لا تكتمل إلا مع اختيار الحذاء المناسب، إكتشفي معنا موضة الأحذية لصيف 2014 وتعرّفي تحديداً على 10 صيحات في هذا العالم، أطلقتها ماركات عالميّة أمثال Marc by Marc Jacobs، دايان فون فورستنبرغ، Zac Pose، Herve Leger وألكسندر وانغ وغيرها.

ias

 

إكتشفي موضة الحقائب لصيف 2014 من أسبوع الموضة في نيويورك!

 

نبدأ ملفنا الخاصّ بموضة الأحذية لصيف 2014، مع الأحذية المروّسة، هذه الموضة التي سيطرت على عالم الأحذية في صيف 2013 والتي تبقى مستمرة للصيف المقبل مع مجموعة Zac Posen ومن الصيحات التي رأيناها في صيف 2013 وما زالت مستمرة لصيف 2014، موضة الأحذية الرياضيّة Sneakers وهذا ما لاحظناه من مجموعة Marc by Marc Jacobs.

 

إكتشفي مجموعة Marc by Marc Jacobs لصيف 2014!

 

أما أخذية الغلادييتر التي ميّزت صيف 2013، فقد رأيناها في مجموعة Rebecca Minkoff ولكن بكعب عالٍ وبشرائط كما لاحظنا مدى رواج الأحذية بالشرائط إذ ضمّتها أيضاً مجموعة دايان فون فورستنبرغ.

 

وإلى جانب هذه الموديلات، لاحظنا موضة جديدة ألا وهي الأحذية المسطّحة التي تشبه أحذية النوم، هذه الأحذية التي قدّمتها علامة Helmut Lang كما لاحظنا استمرار لموضة الـ Platform Wedges أي الأحذية المسطّحة ولكن بكعب عالٍ على طول النعل، هذه الأحذية التي قدّمتها دايان فون فورستنبرغ خشبيّة وماركة Rag & Bone عاديّة.

 

أما مجموعة ألكسندر وانغ، فقد ضمّت موديل أحذية جديد، إنّها الأحذية البلاستيكيّة الغريبة فيما اختارت دار Herve Leger أن تترك الغرابة لكعب أحذيتها، فأتت هذه الأحذية بكعب مستطيلي فارغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية