من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة Rag & Bone لصيف 2014

من الماركات أو دور الأزياء التي تعرض فيأسبوع الموضة في نيويورك، ماركة Rag & Bone الأميريكيّة والتي تشتهر بجينزاتها المميّزة إلا أنّ مجموعة صيف 2014 وعلى الرغم من أنّها مجموعة خاصّة بالأزياء الجاهزة، إلا أنّها ضمّت العديد من الفساتين في غياب تام للجينز.

ias

 

ولكن ما لاحظناه في مجموعة Rag & Bone هذه، هو مدى تركيز دور الأزياء الأميريكيّة على تقديم تصاميم تناسب موسم الصيف بامتياز، فبعد أنّ قدّم Jason Wu مجموعة كاملة من التصاميم باللون الأبيض، ها هي مجموعة Rag & Bone تأتي أيضاً بألوان الباستيل وتحديداً اللون الأبيض مع وجود بضعة تصاميم باللون الزهري أو الأزرق الفاتح.

 

إكتشفي مجموعة BCBG Max Azria لصيف 2014!

 

هذا من حيث الألوان أما إذا أردنا التحدث عن القصات، فبالنسبة إلي، لا تلفتني القصات كثيراً في المجموعات التي تعرض في أسبوع الموضة في نيويورك إذ إنّ معظم الماركات تقدّم دائماً القصات المريحة والمنسدلة والواسعة مع غياب لعنصر الأناقة الذي نراه أكثر في أسبوع الموضة في ميلانو وباريس.

 

فإذا كنتِ تحبين الإطلالة العملية والمريحة، إنّ مجموعة Rag & Bone هي حتماً خيارك الأمثل، ففي هذه المجموعة لصيف 2014، تلاحظين مدى رواج الفساتين الحيويّة والقمصان القصيرة التي تكشف عن البطن أي الـ Cropped Tops.

 

إكتشفي مجموعة Jason Wu لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية