من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة Tommy Hilfiger لشتاء 2015!

عندما نتكلّم عن أسبوع الموضة في نيويورك، لا يمكن إلا أنّ نذكر أهمّ الماركات الأميركيّة أمثالTommy Hilfiger، هذه الماركات التي تميّز أسبوع الموضة النيويوركيّ وتجعله محطّ أنظار عاشقات الموضة وصحافة الموضة وذلك لما تقدذمه هذه الماركات عادة من تصاميم مميّزة، تعبّر عن موضة الشارع النيويوركيّ.

ias

 

وفي اليوم الخامس من أسبوع الموضة في نيويورك، تابعنا عرض أزياء تومي هيلفيغر الذي أتى شتويّاً بامتياز، يناسب طقس نيويورك الحاليّ والثلوج التي تغطي المدينة الأميركيّة، فالتصاميم التي ضمّتها مجموعة Tommy Hilfiger تعكس موسم الشتاء بامتياز.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة Tommy Hilfiger لصيف 2014!

 

ففي هذه المجموعة، رأينا العديد من صيحات الموضة التي برزت هذا الموسم والتي تبدو مستمرّة في الموسم المقبل كما صيحات جديدة أعلن عودتها المصمّمة تومي هيلفيغر، فعلى سبيل المثال، رأينا موضة الـ Plaid أو الـ Tartan أي الأقمشة المقطّعة كما لاحظنا أيضاً موضة سترة الجينز الذي يبدو أنّها ستعود إلى عالم الموضة في موسم الشتاء المقبل.

 

أما الصيحات التي أعاد تومي هيلفيغر إحياءها، فكانت موضة المشلح أو الكاب كما السترة المنفوخة أو Bomber Jacket التي أتت صوفيّة وليس رياضيّة وذلك إلى جانب الكنزات الفضفاضة بالأكمام الواسعة والمعاطف بالقصّة المستقيمة والكنزات بقبّة العنق العالية.

 

بالصور، إكتشفي عروض الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية