من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة دايان فون فورستنبرغ لشتاء 2014

" تبحث كلّ امرأة عن إطلالة راقية مستوحاة من أسلوب الروك آند رول"، هذا ما صرّحت به المصمّمة دايان فون فورستنبرغ وراء كواليس عرض أزيائها لشتاء 2014 ضمنأسبوع الموضة في نيويورك.

ias

 

على عكس معظم المجموعات التي شهدها أسبوع الموضة في نيويورك كمجموعة لاكوست وألكسندر وانغ (مجموعة ألكسندر وانغ لشتاء 2014) وتومي هيلفيغر (مجموعة Tommy Hilfiger لشتاء 2014) وغيرها، هذه المجموعات التي أتت بمعظمها حيويّة، أتت مجموعة دايان فون فورستنبرغ لتكسر القاعدة إذ ضمّت العديد من التصاميم الراقية.

 

فمن الفساتين الأنيقة إلى السراويل المميّزة وحتى الـ Jumpsuits، أتت مجموعة Diane Von Furstenberg مليئة بالأناقة والرقيّ حيث أنّه وعلى الرغم من اعتماد الأسلوب البسيط إلا أنّ قصّة الفساتين جاءت أنيقة ورسميّة.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد تنوّعت في مجموعة دايان فون فورستنبرغ حيث رأينا الأزرق والبيج أو النيود والبني والأسود والبوردو كما الألوان القويّة أو ألوان النيون كالأحمر والفوشيا، الأمر الذي قلب القاعدة إذ أدخلت دايان فون فورستنبرغ إلى مجموعة الشتاء الألوان الصيفيّة.

 

أما على صعيد الأقمشة، فقد لاحظنا استخدام الأقمشة الناعمة كالتول كما الأقمشة الشتويّة كالشاموا والمخمل والجلد، هذا إضافة إلى استخدام الأقمشة الميتاليكيّة ونقشة النمر كما الأقمشة المطبّعة.

 

حتى الآن، يمكن القول إنّ مجموعة دايان فون فورستنبرغ هي الأفضل بالنسبة إلينا وأنتِ ما رأيكِ؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية