من أين تختار كيم كارداشيان حقائبها؟

تتمتّع كيم كارداشيان بأسلوب مميّز فهي تمتلك الذوق الرفيع والجمال الجذاب وكلّ ما هو مطلوب لتصبح Fashionista، فكيم كارداشيان تطلّ دائماً بآخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة وتتباع وتتبع آخر الخطوات في هذا العالم، ولكن ما يميّزها هو حقائبها، نعم إنّها الحقيبة التي لا تدرك الكثيرات أهميّتها بالنسبة للمظهر الخارجيّ.

ias

 

بإمكانك ارتداء أبسط الثياب واختيار أبسط الملابس ولكن إذا أدركتِ أيّة حقيبة تختارين، بديتِ نجمة هوليووديّة فالحقيبة سرّ إطلالة المشاهير اللواتي لا يبخلن على حقائبهن فيخترنها من أبرز الماركات العالميّة ومن بين تلك النجمات، نذكر كيم كارداشيان التي تملك مئات الحقائب في خزانتها، فما هي أبرزها ومن أيّ ماركة تختارها؟

 

1- حقيبة بيركين من Hermes: إنّها الحقيبة الأحب إلى قلب كيم كارداشيان فهي تمتلك العديد منها بألوان وأحجام مختلفة فأحياناً نراها ترتديها باللون الأبيض وأحياناً بالأسود أو البيج أو الأصفر النيون، كما أنّها تعتمدها للرياضة كما للأيام العاديّة.

 

2- حقيبة بلانسياغا: كشقيققتها كورتني كارداشيان، تحبّ كيم حقيبة بلانسياغا لذلك اختارت أن تشتري اثنتين احداهما باللون البيج Nude وأخرى باللون الأسود.

 

3- حقيبة Fendi: اشتهرت حقيبة فيندي التي تحمل اسم Peekaboo في عالم هوليوود إذ تمتلك إحداها معظم نجمات هوليوود ومنهنّ كيم كارداشيان التي تملكها باللون البيج.

 

4- حقيبة شانيل: تبقى حقيبة شانيل الصغيرة والمميزة بسلاسلها الطويلة الحقيبة الأبرز في خزانة النجمات، وكيم كارداشيان منهنّ إذ اختارتها باللون الأسود بالقياس الصغير وباللون الأزرق التوركوازي بالقياس الكبير.

 

5- كلاتش ألكسندر ماكوين: منذ إطلاق كلاتش ألكسندر ماكوين المميّز بمسكته حيث تدخلينه بأصابعك، حتى سارعت نجمات هوليوود إلى شرائه ومن بينهنّ كيم كارداشيان.

 

6- كلاتش Bottega Veneta: إنّها أيضاً الكلاتش الأحبّ إلى قلب نجمات هوليوود فهي أنيقة ومميّزة وهذا ما تدركه كيم كارداشيان.

 

7- كلاتش Jimmy Choo: على الرغم من أنّ نجمات هوليوود يلجأن إلى هذه الماركة لاختيار أحذيتهنّ إلى أنّ كيم كارداشيان اختارت كلاتش مميّز من جيمي شو.

 

فما رأيكِ بحقائب كيم كارداشيان؟ وأيّ منها تفضّلين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية