من أيّة ماركة تختار نجمات هوليوود نظاراتهنّ الشمسيّة؟

تعتقد الكثيرات أنّ النظارات الشمسيّة هي من الأكسسوارات الصيفيّة التي تغيب عن موسم الشتاء غير أنّ هذا المفهوم لم يعد قائماً اليوم إذ إنّ دور الأزياء العالمية باتت تطلق في مجموعاتها الخاصّة بموسم الشتاء، موديلات نظارات شمسية جديدة، لذلك، من المهمّ ألا تبخلي على إطلالتك في موسم الشتاء في اختيار نظارات شمسيّة مميّزة وملفتة وتحمل توقيع أجدد الماركات.

ias

 

                   تعرفي على موضة النظارات الشمسية لشتاء 2015!

 

من صيحات النظارات الشمسيّة التي برزت أخيرًا في عالم الموضة، تلك بزجاج المرايا الملوّن، هذه الموضة التي لا تزال مستمرّة اليوم كصيحة رائجة، لذلك، لا تتردّدي في اختيار نظاراتك الشمسية لموسم شتاء 2015 بزجاج المرايا الملوّن، فهذه النظارات ستضفي لمسة حيويّة على إطلالتك التي ستأتي بألوان داكنة.

 

بعدما عرضنا عليكِ النظارات الشمسية التي تحمل توقيع Italia Independent، هذه الماركة التي انتشرت أخيرًا في عالم الموضة، ها هي ماركة Westward Leaning تسيطر أيضاً على إطلالات النجمات والفاشينيستا وتماماً كما اشتهرت نظارات Italia Independent بإطارها المخمليّ، ها هي نظارات Westward Leaning تتميّز بإطارها الكلاسيكي الذي يشبه الـ Ray Ban والذي يعكس الستايل الحيويّ.

 

                 بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق نظارات Italia Independent الشمسية!

 

إذاً، كيف تنسّقين نظارات Westward Leaning الشمسية؟

 

1- ارتديها لإطلالة كلاسيكية: على رغم أنّ إطارها يعكس الستايل الحيويّ، إلى أن يمكنكِ اعتمادها مع الستايل الرسمي المنسّق مع البذلة الرسمية أو السروال الرسمي بالقصة الواسعة أو ذات الطول الذي يصل حدّ الخصر والمنسّق مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع البلايزر الرسمية أو أن ترتدي معها التنورة بالقصّة المستقيمة شرط أن تنسّقي معها كنزة قصيرة بموضة الـ Crop Sweater.

 

2- ارتديها لإطلالة ملفتة: اختاري الأزياء الحيويّة وارتديها مع الجينز واختاريه إما بقصّة البوي فرند إما بقصّة جينز الوالدة أو حتى بطول يصل حدّ الكاحل وذلك بحسب قامتك ولكن لا تنسي أنّ مهما اخترتِ قصّة الجينز، عليكِ أن تنسّقي معه التوب أو الكنزة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو أن ترتدي معه السترة الرياضيّة Bomber Jacket.

 

                    إكتشفي أجمل 7 نظارات شمسية رائجة في سنة 2014!

 

3- ارتديها لإطلالة أنثويّة: على رغم  ستايل هذه النظارات الشمسية الـ Minimalism إلا أنّها تليق كثيراً بأسلوب المرأة الناعمة أو الأنثويّة، لذلك، ننصحك بارتدائها مع التنورة أو الفستان بالقصّة الواسعة Flared على ان تختاري التوبات القصيرة في حال ارتديتِ التنورة أو القمصان الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية