من إطلالات النجمات، إكتشفي أجدد صيحات الموضة!

إنّهنّ نجمات هوليوود اللواتي لا يرضين بارتداء الملابس ذاتها أكثر من مرّة لا سيّما خلال إطلالتين متقاربتين، لذلك، ننتظر دائماً إطلالاتهنّ لاكتشاف أجدد الصيحات الرائجة إذ لا يفوّتن فرصة إلا ويخترن أجددها.

ias

 

         إكتشفي هنا المزيد من إطلالات نجمات هوليوود!

فماذا ارتدت نجمات هوليوود مؤخراً؟ إكتشفي في ما يلي!

1- كيم كارداشيان: بعد حضورها حفل Teen Choice Awards، عادت كيم إلى نيويورك وقد اعتمدت إطلالة مميّزة بالفعل، إطلالة لفتت من خلالها أنظار الصحافة المختصّة بالموضة حيث اختارت تنورة متوسطة الطول بقصّة الـ Fish Skirt أي التي تأتي مزيّنة بالكشاكش في الأسفل بأسلوب يشبه ذيل السمكة، هذه التنورة التي تنسّقتها مع قميص أسود شفاف بموضة الـ Sheer وصندل مفتوح بموضة النيود من ماركة Prada، هذا الحذاء الذي تعتمده كيم كثيراً في الآونة الأخيرة.

2-كورتني كارداشيان: على الرغم من اقتراب موعد ولادتها إلا أنّ كورتني لم تكفّ عن التألق بأجمل الصيحات، فلحضورها حفل Party Under The Stars، اختارت كورتني أن ترتدي Jumpsuit من الدانتيل مستوحىً من حقبة السبيعينيات.

3- جنيفر لورنس: بعيداً عن إطلالاتها على السجادة الحمراء حيث تختار دائماً الفساتين الراقية من توقيع ديور، تعتمد لورنس في الأيام العادية موضة جينز البوي فرند وتنسّقه مع التوبات القصيرة Crop Top وحذاء الـ Slip On.

4-فانيسا هادجينز: اختارت هادجينز أن تعتمد ستايل الروك في الأيام العادية واعتمدت موضة التنورة بالقصّة المستقيمة المزيّنة بالشراريب في أسفلها وقد نسّقتها مع توب قصيرة Crop Top وحذاء الـ Birkenstock الميتاليكيّ.

5- ريهانا: تعوّدنا على ريهانا اعتماد الصيحات الغريبة والجريئة وهي ليست المرّة الأولى لها التي تختار فيها أن ترتدي ملابس تشبه ملابس النوم وتحديداً الفساتين الحريريّة بالرباط الرفيع أي Slip On Dresses التي تشبه فساتين النوم وقد نسّقت هذا الفستان مع حذاء رياضيّ وذلك خلال توجّهها إلى مطعمها المفضّل في مدينة سانتا مونيكا.

6-تايلور سويفت: لا يمكن لتايلور سويفت أن يكون لديها مناسبة هوليووديّة من دون أن تتألق بأجمل الفساتين الراقية وذلك على عكس ستايلها اليوميّ أو Street Style الذي يتّسم بالحيويّة المستوحاة من الستايل الستينيّ أو السبعينيّ، فخلال حضورها العرض الأوّلي لفيلم The Giver، أطلّت سويفت بفستانٍ بموضة الـ Color Blocks حمل توقيع Monique L’huiller.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية