من إطلالات ريهانا، إكتشفي صيحات الموضة لهذا الموسم!

كلّما أطلّت علينا، تثير بلبلة واسعة وذلك بسبب اعتمادها الدائم للستايل الجريء والملابس الملفتة، إنّها النجمة ريهانا التي تتمتّع بلوك ملفت وخاصّ حيث تتميّز باعتمادها تقنيّة مزج صيحات مختلفة مع بعضها البعض واعتماد الملابس بالقصات المنخفضة والجريئة، فما هي أبرز الصيحات التي اعتمدتها ريهانا مؤخراً والتي تعتبر من صيحات موضة صيف 2014؟

ias

 

1- الأحذية الرياضيّة: خلال متابعتها عرض أزياء CHANEL للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2014-2015، أطلّت ريهانا مرتدية الأحذية الرياضيّة التي قدّمها كارل لاغرفلد في مجموعة الهوت كوتور لصيف 2014 والتي تعتبر من الصيحات الرائجة والتي يمكن أن ترتديها مع الملابس الرسمية وليس فقط الحيويّة تماماً كما فعلت ريهانا التي ارتدتها مع تايور تويديّ.

 

بالصور، إكتشفي موضة الأحذية الرياضية في صيف 2014 وأبرز النصائح لاعتمادها!

 

2- الملابس الفضفاضة: من صيحات الموضة هذا الموسم، اعتماد البذلة الرسمية المؤلفة من السروال والبلايزر، هذه الموضة التي اعتمدتها ريهانا واختارتها واسعة مازجة بذلك موضة البذلة مع الملابس الفضفاضة.

 

3- الفساتين بالشقّ الطويل: من صيحات الموضة لصيف 2014، اختيار الفساتين بشقّ طويل على طول الساق، الأمر الذي اعتمدته ريهانا حين اختارت فستانها اللماع بلون الأصفر الميتاليكيّ.

 

4- الأحذية طويلة الساق: مزجت ريهانا موضة الأحذية الطويلة الساق مع القمصان الشفافة أو Sheer Tops وارتدت الأحذية الطويلة الساق Over Knee Boots في إحدى إطلالاتها الغنائية.

 

5- القمصان القصيرة: إنها موضة الـ Crop Tops التي اعتمدتها ريهانا مع التنورة بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt في إحدى الإطلالات واختارتها من الترتر أي موضة الـ Sequin في إطلالة أخرى حيث نسّقتها مع جينز البوي فرند الممزق الذي يعتبر من صيحات الموضة أيضاً لموسم صيف 2014.

 

6- السترة الرياضيّة: إنّها موضة الـ Bomber Jacket التي اعتمدتها ريهانا مع الجينز والحذاء بالكعب العالي الناعم.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية