من إطلالات فيكتوريا بيكهام، تعرّفي على أبرز صيحات الموضة!

على رغم أنّها مصمّمة أزياء إلا أنّ لقب فاشينيستا ما زال يطغى على فيكتوريا بيكهامالتي تعتبرها الكثيرات قدوة لهنّ في عالم الموضة والأزياء.

ias

 

          بالصور، إكتشفي ابرز الصيحات الراقية التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام!

 

فإطلالات فيكتوريا بيكهام تعكس دائماً أبرز صيحات الموضة وأجددها ومن هذه الإطلالات نتعلّم أيضاً أهمّ الدروس في عالم الموضة، فما هي أبرزها؟

 

1- السراويل الواسعة: إنّ إطلالات فيكتوريا بيكهام تؤكّد أنّ مهما برزت من قصات سراويل في عالم الموضة، يبقى السروال الواسع موضة مميّزة تعكس الإطلالة الأنيقة والكلاسيكيّة، لذلك، لا تتردّدي في ارتداء هذا السروال في كل المناسبات وعلى مرّ المواسم ونسّقيه مع قطع كلاسيكيّة كالقميص بالأزرار أو الكنزة الناعمة أو التوب الناعمة من الشيفون ولا تنسي إرتداء الأحذية بالكعب العالي.

 

2- الحقيبة: من إطلالات فيكتوريا بيكهام، نكتشف مدى أهميّة الحقيبة في إطلالتنا، هذا الأكسسوار الذي لا تستغني عنه بيكهام والذي تختاره بدقّة وعناية وترتديه بطرق مختلفة ومميّزة، لذا، لا تستهتري في اختيار حقيبة مميزة ولا تخافي من اختيارها بقياس كبير يسيطر على إطلالتك.

 

3- الكنزة بقبّة العنق العالية: قد تعتبرها الكثيرات قطعة عادية وقد تتجنبّها أيضاً لاعتقادهنّ بأنها لا تعكس الحيويّة المطلوبة على إطلالتك، إنما إطلالات بيكهام تظهر العكس إذ إن الكنزة بقبّة العنق العالية تميّز لوكات بيكهام وتضفي اللمسة الكلاسيكية المطلوبة، لذلك، إعتمديها مع السراويل الرسمية أو التنانير لا سيما تلك بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط.

 

              بالصور، إكتشفي مجموعة ازياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2015!

 

4- الأبيض: تتجنّب الكثيرات هذا اللون في موسم الشتاء، إلا أننا تعلّمنا من إطلالات بيكهام أنّ الأبيض يضفي لمسة مميزة على إطلالتك الشتويّة ولكن في حال اخترته بطريقة مميّزة ونسّقته بطريقة صحيحة، لذلك، ننصحك بارتداء المعطف باللون الأبيض وتنسيقه مع تنورة أو سروال باللون ذاته أيضاً.

 

5- البذلة الرسمية: من إطلالات فيكتوريا بيكهام، نكتشف مدى أهميّة السروال الرسمي وتحديداً البذلة الرسميّة التي تضفي لمسة أنيقة وكلاسيكيّة على إطلالتك، لذلك، لا تفوّتي هذه القطعة في خزانتك.

 

              بالصور، إكتشفي اطلالات فيكتوريا بيكهام بعيداً عن السجادة الحمراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية