اليوتيوبر السعودية وجدان زعوري تهنئ الوطن بمناسبة اليوم الوطني

اليوتوبر السعودية وجدان زعوري

اليوتوبر السعودية وجدان زعوري

تتابع ياسمينة رصد كلمات التهاني والاحتفاء باليوم الوطني السعودي ال89، والتي ننقلها لكم مما جادت به خواطر سيدات سعوديات مؤثرات في الوطن، وكانت علىأرضها أم كانت في أقصى البقاع لم تتردد "اليوتوبر" والصحفية السعوديةوجدان زعوري@wejdanzawari عن المشاركة والتعبير عن انتمائها وحبهاللوطن بمناسبة ذكراه ال 89 الذي تستعد له المملكة بفعاليات كثيرة تحت شعار همة حتىالقمة...

ias

وجدان زعوري في أسطر

عرفت خريجة قسم الصحافة والإعلام وجدان زعوري من خلال قناتها على YouTube، والتي قدمت فيها الكثير من الأفكار الغير مألوفة التي لامست واقع المجتمع وعكست ثقافة المرأة السعودية وميولها واهتماماتها دون قيود، وعملت وجدان لفترة وجيزة في مجال الصحافة الذي اكتسبت فيه خبرة واسعة فيمجال الإعلام التقليدي لتصقل مهاراتها في مجال فن صياغة الفكرة وتنميق الكلمات، لتنتقل بعدها لمجال YouTube الرقميحيث أبحرت فيه بأسلوب جريء ومرح، وبمجهود شخصي حاكت فيه حياتها وحياة مثيلاتها منالفتيات السعوديات لتحصد بذلك على الكثير من المشاهدات التي رشحتها لأن تشارك بمسابقة نظمتها شركة YouTube لندن، ومن قلب استراليا تقدم المبتعثه السعودية وجدان زعوري طالبة الدراسات العليا كلماتها للوطن من خلال هذا الفيديو.

ماذا يعني لك الاحتفال بهذه المناسبة؟

يحتفل الكثيرون باليوم الوطني بطريقة جميلة ورائعة ولكن عني شخصياً فأفضل أن أحتفل باليوم الوطني حينما أقدم إنجاز عظيم وتغير حقيقي يفيد هذا الوطن الذي لا يكف عن العطاء.

برأيك أين تكمن أهميةالاحتفال بهذه المناسبة؟

الأكثر أهمية من الاحتفال هو ضرورة تركيز الإعلام بهذه المناسبة الوطنية على تجديد الانتماء لهذا الوطن من خلال عرض اجازاته التي قدمها للشعب.

ما التغيرات التي لامستها خلال هذا العام؟

كطالبة مبتعثه قد لا أكون متصلة حقيقية بالاختلافات والتغيرات التي تحصل اليوم في وطني، ولكنني أعتقد أن الشباب اليوم أكثر نضجاً وحكمةً في الاحتفال عن سابق عهدهم.

وجدان زعوري
وجدان زعوري

ما العادة السعودية التي تحملينها معك في الغربة وتذكرك بالوطن؟

البخور هي من أهم العادات التي أتمسك بها وأمارسها في غربتي.

أي الأماكن والمدن أحب اليك؟

بالتأكيد تظل مدينة جدة، وجدة التاريخية بالتحديد أحب الأماكن إلى قلبي.

ما الكلمة التي توجهينها لوطنك بمناسبة هذا اليوم؟

الوطن قدم لي ولعائلتي الكثير، فبدعم من الدولة وولاة الأمر حظيت أنا وعائلتي بفرصة الابتعاث للخارج، ومن هذا المنبر أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على كل ما قدموه للشباب السعودي من دعم وتمكين. وبهذه المناسبة يمكنك الاطلاع على برنامج الاحتفالات باليوم الوطني السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية