من الأزياء إلى عالم المجوهرات... إليكِ مجموعة Louis Vuitton

من عالم الأزياء الراقية إلى عالم المجوهرات الثمينة، تُقدّم دار Louis Vuitton العالميّة مجموعة مميّزة من أروع المجوهرات لخريف وشتاء 2014-2015. تميّزت المجموعة بالخواتم الكبيرة، Trivelling Rings وSignet Rings، المصنوعة من الذهب الأصفر والمزيّنة بأحجار كريمة ذات ألوان رائعة وأنيقة، بالإضافة إلى القطعة الأبرز والأهمّ ضمن المجموعة وهي الأقراط الطويلة Essential V earring المصمّمة على شكل حرف V من Vuitton.

ias

 

أجمل الحقائب من مجموعة Louis Vuitton 2014-2015!

 

إستوحى Nicolas Ghesquiere مجموعته الأولى لـ Louis Vuitton من عناصر الآرت ديكو Art Deco والشعار الرسميّ من أرشيف Louis Vuitton، خصوصاً شعار الـ V الذي صمّمه حفيد Louis Vuitton الأكبر، Gaston-Louis Vuitton.

إختاري أروع المجوهرات من مجموعة Louis Vuitton الحديثة والرائعة، وتألّقي بها في أبرز إطلالاتكِ اليوميّة أو الرسميّة. إتّبعي هذه النصائح من ياسمينة لإطلالات مميّزة وجميلة:

 

  • لإطلالة أنيقة وكلاسيكيّة: إرتدي فستان ناعم وطويل باللّون الأحمر الداكن مع حذاء بكعب عالٍ باللّون الذهبيّ اللّامع، وأضيفي لمسة من الأناقة على إطلالتكِ بإختياركِ لأقراط Essential V earring من مجموعة Louis Vuitton الحديثة والرائعة.

 

نجمات عالم الفن متألّقات في عرض Louis Vuitton Cruise 2015

 

  • لإطلالة عصريّة وجميلة: إرتدي جينز بقصّة واسعة كالـ Boyfriend مع قميص بلون الباستيل وConverse باللّون الأبيض أو حذاء الباليرينا بنفس لون القميص، واختاري لطلّتكِ النهائيّة الخواتم الكبيرة من مجموعة Louis Vuitton.

  • لإطلالة حيويّة وأنثوية: إرتدي فستان قصير بموضة الـ Flare باللّون المفضّل لديكِ، مع حقيبة صغيرة باللّون الأسود أو الذهبيّ واعتمديها بأسلوب الـ Cross body. وأخيراً، أضيفي لمسة من الرقيّ على إطلالتكِ مع مجموعة مجوهرات Louis Vuitton الحديثة.

 

بالصور، تصميم واجهات Louis Vuitton الفاخرة

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية