من الدنمارك إلى دبي، إليكِ تفاصيل متجر علامة Georg Jensen الجديد

افتتح جورج جانسن، دار التصميم الدنماركية الرائدة، متجراً جديداً في مجمّع سيتي ووك 2 في دبي بالتعاون مع مجموعة عبد الواحد الرستماني لايف ستايل.

ias

يقدّم المتجر تصاميم علامة جورج جانسن العريقة. وسيتضمّن المتجر الرائد أواني فضية ومجوهرات وساعات وأكسسوارات فاخرة، فضلاً عن مجموعة مبتكرة من القطع المميزة للمنزل.

تعليقاً على الافتتاح، قالت إيفا لوتا جويشتد، المديرة التنفيذيّة في دار جورج جانسن: "تعتبر الإمارات العربية المتحدة محور استراتيجيتنا في منطقة الشرق الأوسط، ونحن متحمّسون لافتتاح المتجر في دبي. فقد ازداد الاهتمام في الشرق الأوسط بالفن الاسكندينافي، ونحن نتطلّع لطرح المزيد من مجموعاتنا فيما ننمّي شراكتنا مع مجموعة عبد الواحد الرستماني لايف ستايل."

من جانبه، قال جوزف فضّول، المدير العام لمجموعة عبد الواحد الرستماني لايف ستايل قائلاً: "يشكّل جورج جانسن إضافة ممتازة إلى متاجر التجزئة خاصتنا. فهذاالمتجر الجديد سيعرّف السكّان بالعلامة وسينقل إلى المدينة الثقافة والتاريخ الدنماركي إضافة إلى التصميم المعاصر. فهذه العلامة تخاطب حتماً العملاء من محبي التصميم الذين يبحثون عن علامة مترفة متخصّصة."

وبمناسبة الإفتتاح، أتت علامة جورج جانسن بخبيرة صياغة الفضّة من مشغّل الفضّة الذي تملكه في كوبنهاغن. وقامت بإطلاع المهتمين على بعض من التقنيات التي بات تاريخ صياغة الفضّة الدنماركية الممتد على 112 عاماً يشتهر بها.

(إكتشفي أبرز مجوهرات تيفاني آند كو المتوفرة في المتجر الجديد في بولفار مول في جدة)

سيضمّ متجر دبي ديكور العلامة الداخلي الذي أعيد تصميمه أخيراً. وستمتزج فيه عناصر الآرت ديكو المعدنية والثريات التي تشبه المنحوتات مع الخطوط النقية والمواد الطبيعية والسطوح المالسة التي تميّز البساطة الاسكندينافية. كما ستزيّن وسط المتجر طاولة عرض يدوية الصنع. والجدير بالذكر أنّ المتجر الحديث المستوحى من تصاميم علامة جورج جانسن الأولى، وطوّر بالتعاون مع المهندس الدانمركي المعروف دايفد ثولستروب ويوفّر خلفية للمجموعات تشبه صالة العرض.

إقرأي المزيد: إليك تفاصيل النسخة الثانية من أسبوع الساعات الفاخرة في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية