من اليوم الثاني من Fashion Forward: إليك ملخّص عن أبرز عروض الأزياء!

في اليوم الثاني من Fashion Forward حيث ياسمينة متواجدة الآن لنقل أبرز عروض الأزياء هناك، لفتتنا ثلاثة عروض أزياء مميّزة، عروض اختتمت اليوم الثاني وهي عرض أزياء Toujouri و Madiyah Al Sharqi و Charbel Zoe.

ias

 

[تابعي تفاصيل اليوم الأوّل من الموسم الثاني من فاشن فورورد!]()

 

من يتابع أخبار الموضة في العالم العربي، يدرك جيّداً علامةToujouri لصاحبتها، المصمّمة لمى المعتصم التي تخرّجت من جامعة Cemtral St Martins في لندن وأطلقت سنة 2009 علامة Toujouri.

 

فالمصمّمة لمى المعتصم للمرة الثانية، تشارك في Fashion Forward إذ عرضت في الموسم الأول وها هي تقدّم مجموعة مميّزة في الموسم الثاني، مجموعة أتت أنثويّة بامتياز، فألوان الباستيل طغت عليها والقصات الراقية والمحتشمة سيطرت على التصاميم، فرأينا الفساتين بالقصات المستقيمة الطويلة والمطرّزة كما لفتتنا التنانير الماكسي التي نسّقت مع التوبات القصيرة كما الفساتين المتوسّطة الطول التي نسّقت مع البلايزر الطويلة.

أما ما لفتنا في هذا العرض، فهو تعاون لمى المعتصم مع Aura Headpieces، إذ زيّنت أكسسوارات Aura وتحديداً رباط الشعر، شعر عارضات الأزياء وأتت لتكمل ستايل الأزياء!

 

أما بالنسبة إلى عرض أزياء Madiyah Al sharqi، التي تخرّجت من معهد Esmod في دبيّ والتي تعرض تصاميمها في Boutique 1 و Symphony دبيّ، فهي لا تتوقّف عن إبهارنا في كلّ مجموعة تصمّمها، فقد أتت الأزياء ناعمة وبسيطة ورأينا الكثير من الباييت أو الدانتيل على الأكمام أو الأكتاف ولفتتنا الأقمشة الناعمة المنسدلة كالحرير أو الساتان وقصّة التنانير المستقيمة التي نسّقت مع التوب الطويلة المستقيمة أيضاً، هذا وقد اقتصرت الألوان على الألوان الفاتحة الباستيليّة.

 

وقد اختتم اليوم الثاني من فاشن فورورد مع عرض أزياء Charbel Zoe، هذا المصمّم اللبناني الأصل والذي درس تصميم الأزياء بين باريس ولبنان والذي عمل لدى دار جيفنشي وإيلي صعب سابقاً، ليطلق ماركته الخاصّة مؤخراً وها هو يشارك في الموسم الثاني من فاشن فورورد.

 

فإذا كنتِ تحبين فساتين الترتر أو الباييت أي فساتين السهرة الفخمة والتي تترك انطباعاً جذاباً ولمسة شرقيّة أو عربيّة، إنّ فساتين Charbel Zoe هي خيارك الأنسب وهذه المجموعة تؤكد ذلك إذ أتت الفساتين بقصة الحورية أحياناً أو طويلة تناسب السهرات حيث جاءت مزيّنة بالباييت والتطريز.

 

[إكتشفي عرض أزياء Hema Kaul من اليوم الثاني من فاشن فورورد!]()

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية