من انستقرام، أجمل 5 تسريحات فخمه بالصور

هل تبحثين عن موديلات تسريحات شعر فخمة لإحدى السهرات والمناسبات؟ تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور من انستقرام لموديلات تسريحات فخمة لتسهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك للحصول على إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

للحصول على إطلالة راقية وملفتة في السهرات، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المموج. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتتميز بالأكسسوار الأسود مع العقدة الناعمة التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. إضافة إلى ذلك، تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة ساحرة.

التسريحة الفخمة مع الشعر المموج

إذا كنت تحبين الأفكار والإبتكارات الجديدة، اعتمدي تسريحة الشعر المموج مع بعض الخصلات المرفوعة إلى الوراء بطريقة جميلة. تتميز هذه التسريحة بنعومتها وتعطيك إطلالة ملفتة. أضيفي لمسة أنثوية على إطلالتك وزيّني شعرك بأكسسوار ناعم.

تسريحة الرفعة مع الأكسسوار

تعتبر التسريحات المرفوعة من التسريحات الفخمة التي يمكنك اعتمادها في السهرات. إليك هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر المردود إلى الوراء والمزين بالأكسسوار الناعم باللون الفضي اللمّاع. تعطيك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وتميزك عن الآخرين.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الملفتة

إليك تسريحة ضفيرة ذيل السمكة التي تناسب صاحبات الشعر الطويل. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس مع الخصلة المنسدلة من الأمام من الجهة الثانية. تعتبر هذه التسريحة فريدة من نوعها وتمنحك إطلالة جميلة في المناسبات والسهرات وأيضاً في إطلالاتك اليومية.

التسريحة الجانبية الناعمة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إحدى السهرات والمناسبات، هذه التسريحة الجانبية الناعمة مع الشعر الكيرلي. تتميز هذه التسريحة بالخصلة الملفوفة على شكل كعكة مما يمنحك لوك ملفت وفريد من نوعه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية