من باريس: إليكِ مجموعة ربيع كيروز لربيع 2013

من المصمّمين اللبنانيين الذين وصلوا إلى العالميّة ولمع اسمهم خارجاً حيث حققوا نجاحاً بارزاً في عروض الأزياء العالميّة، المصمم ربيع كيروز الذي عوذدنا على تقديم أجمل التصاميم في كلّ أسبوع للموضة، فما جديده لربيع 2013؟

ias

 

خلال أسبوع الموضة في باريس، عرض المصمّم ربيع كيروز مجموعته للأزياء الجاهزة الخاصة بربيع 2013 وقد أتت هذه المجموعة بسيطة بأسلوبها وراقية بتصاميمها، تناسب المرأة العمليّة التي تبحث عن الأناقة المريحة.

 

فقصات مجموعة ربيع كيروز لربيع 2013 والتي عرضت ضمن أسبوع الموضة الباريسي جاءت حيويّة بعيدة عن التكلّف والأناقة المفرطة والتصنّع حيث طغت السراويل والشورتات أي السراويل القصيرة كما تلك المتوسطة الطول أو الـ Pant a court، هذا السروال الذي يبدو أنه سيكون من الصيحات الرائجة في ربيع 2013 في حين لم نلاحظ الكثير من الفساتين الضيقة حيث أنّ معظم الأزياء جاءت عفوية بقصاتها وعملية.

 

أما اللافت في مجموعة كيروزلربيع 2013، فهو التركيز على قصّة الخصر العالي حيث أتت معظم التصاميم بهذه القصّة وزيّن خصر السراويل بكشاكش، الأمر الذي أضفى بعض الأنوثة على التصاميم التي طغت عليها الألوان الأساسيّة كالبيج والأسود والكحلي والرمادي، وبما أنّ موضة الأكسسوارات المعدنية من الصيحات المميّزة، أراد المصمم كيروز إدخال عنصر التميّز على هذه المجموعة من خلال الأساور المعدنيّة والأحزمة المعدنية.

 

ياسمينة أحبّت فعلاً مجموعة ربيع كيروز ورأتها عملية وأنيقة وأنتِ كيف رأيتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية