من باريس: إليكِ مجموعة سيلين لربيع 2013

صفات عدّة طغت على مجموعة سيلينلربيع 2013 والتي عرضت ضمن أسبوع الموضة في باريس، فما بين الجاذبيّة والأناقة، تمايلت عارضات أزياء سيلين اللواتي ارتدين الفساتين والأزياء الناعمة والرقيقة والقصات العمليّة والمريحة والمنسدلة.

ias

 

بعيداً عن الأناقة المفرطة والمعقّدة، قدّمت Celine مجموعة من التصاميم المنسدلة التي طغت عليها أقمشة الحرير والساتان حيث لم نلاحظ أيّ استخدام للأقمشة الثقيلة كالجلد مثلاً كما أنّ القصات جاءت لتساعد الأقمشة في إضفاء المزيد من النعومة على هذه المجموعة.

 

إنّ امرأة سيلين لربيع 2013 ليس بالمرأة التي تحبّ إظهار تضاريسها والتي تختار الملابس الضيّقة حيث أنّ معظم الموديلات جاءت فضفاضة وواسعة ومنسدلة في حين أتت الألوان أيضاً هادئة حيث لم يكن هناك تواجد لألوان النيون القويّة بل على العكس كانت الألوان المعتمدة هي الألوان الأساسيّة الشفافة كالبيج أو الزهري أو الأسود أو الكحلي.

 

أما سرّ تميّز مجموعة سيلينلربيع 2013 فكانت  الأحذية التي أتت بشكل حذاء النوم بعيدة كلّ البعد عن الأناقة والرقي أو عن مفهوم الأحذية التي نراها في عروض الأزياء والغريب في هذه الأحذية أيضاً هو أنّها مصنوعة من الفرو، الأمر الذي أحسسناه غريباً.

 

فما رأيكِ بمجموعة سيلين لربيع 2013؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية