من باريس، إليك مجموعة Anthony Vaccarello لصيف 2015!

بعد جولة على نيويورك ولندن وميلانو لمتابعة أسابيع الموضة لصيف 2015، ها نحن نصل إلى باريس لمتابعة أسبوع الموضة الباريسيّ مباشرة من العاصمة الفرنسيّة ونفتتح تغطيتنا هذه مع عرض أزياء Anthony Vaccarello لصيف 2015.

ias

 

خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ، رأينا Anthony Vaccarello يتعاون مع دوناتيلا فيرساتشي ويقدّم معها مجموعة Versus، هذا التعاون الذي ترك آثاره الواضحة على Vaccarello الذي تأثر ستايله بستايل دوناتيلا الذي يتّسم بالـ Edgy إذ أتت مجموعته لصيف 2015 مليئة بالتصاميم الجلديّة التي تعكس الستايل القوي.

 

                بالصور، إليك مجموعة Anthony Vaccarello و Versus لصيف 2015!

 

افتتح Vaccarello مجموعته لصيف 2015 بلوك تميّز بالـ T Shirt المطبّعة بشعار الدار، هذا القميص التي نسّق مع سترة جلديّة وتنورة جلديّة بقصّة غير مستقيمة تعكس شكل المثلث، هذه القصة التي سيطرت على أزياء أنطوني إذ رأينا التنانير والفساتين بهذه القصّة.

 

إلى جانب هذه الموضة، لاحظنا استمرار موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة في هذه المجموعة كما لفتتنا موضة الشورتات على شكل Bermuda أي التي يصل طولها حدّ الركبة إلى جانب القمصان الأساسيّة باللون الأبيض.

 

                بالصور، إليك مجموعة أزياء Anthony Vaccarello لشتاء 2014!

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد سيطرت موضة المونوكروم على المجموعة ورأينا الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض يسيطران على الأزياء مع تداخل للون الأحمر الذي أضفى لمسة مميّزة على المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية