من باريس، إليك مجموعة Balmain لصيف 2015

تمتاز دار Balmain بتقديم أروع الأزياء والتصاميم العصريّة وبإطلاق أحدث صيحات الموضة في كلّ موسم؛ وقد إستطاعت من جديد إثبات ذلك من خلال عرضها لمجموعة الملابس الجاهزة Ready-to-Wear لربيع وصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في باريس.

ias

 

من باريس، إليك مجموعة Roland Mouret لصيف 2015

 

جاءت المجموعة منوّعة بأحدث التصاميم المنفّذة، بكلّ دقّة وإتقان، بإستخدام أروع أنواع الأقمشة وأجملها كالجلد، الموسلين، الشبك العريض، الأقمشة اللمّاعة وغيرها العديد. ومن أبرز القطع التي لفتت أنظارنا نذكر: السراويل القصيرة، الجاكيتات عصريّة التصميم ذات قصّات فريدة ومميّزة وتلك المروّسة عند الأكتاف، الفساتين الطويلة، الهدلة والشفّافة، السراويل الطويلة بقصّة واسعة عند الساقين وغيرها من القطع اللّافتة.

وبالتالي برزت العارضات بأزياء رائعة التصميم وأنيقة، فلفتتنا إطلالة كلّ من روزي هانتيغتون التي إرتدت Crop Top وسروال واسع بطبعة المربّعات باللّون الأبيض، في حين تألّقت كيندال جينر بجاكيت مميّزة بقماش لامع باللّون الأسود مع تنورة قصيرة من الجلد الأسود.

 

من باريس، إليك مجموعة Paco Rabanne لصيف 2015

 

أمّا بالنسبة للألوان فقد تنوّعت ما بين الأسود، الأبيض، الأصفر، الأحمر الفاتح، وغيرها من الألوان الرائعة بحيث لفتنا أيضاً ضمن المجموعة القطع المصنوعة من قماش مميّز بمزيج رائع يشمل كلّ تلك الألوان.

إلى جانب الأزياء برزت مجموعة الأحذية الأنيقة التي أضافت نوع من الحيويّة على إطلالة العارضات الصاخبة والقويّة.

 

من باريس، إليك مجموعة Alexis Mabille لصيف 2015

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية