من باريس، إليكِ مجموعة Givenchy لصيف 2015

إختُتِم نهار الأحد 28 أيلول 2014، بعرض لمجموعة أزياء Givenchy لربيع وصيف 2015 في باريس بحيث جاءت المجموعة مميّزة بأروع التصاميم الحديثة والعصريّة. وقد لاقت هذه المجموعة إعجابنا الكامل بعدما جاءت كلّ من مجموعات أزياء Celine وChloé مرتكزةً على تصاميم بسيطة غير لافتة للغاية.

ias

 

من باريس، إليكِ مجموعة John Galliano لصيف 2015

 

تميّزت العارضات بمجموعة من التصاميم التي تعكس روح الدار المتجدّدة، والتي إرتكزت على القصّات، تنوّع الأقمشة وإعتماد الألوان الداكنة. وقد لفتتنا ضمن العرض إطلالة كلّ من العارضة الرائعة، Natasha  Poly، والنجمة الصاعدة في مجال عرض الأزياء، كيندال جينر، اللّتين برزتا بإطلالة صاخبة ومتألّقة بموضة الـ Goth.

شملت المجموعة الفساتين القصيرة المنفّذة من الدانتيل والتول الأسود الرائع، السراويل الجلديّة، الجاكيتات بطبعات مميّزة باللّونين الأبيض والأسود وغيرها من القطع اللّافتة والأنيقة. وقد برز، إلى جانب اللّون الأبيض والأسود، اللّون البنيّ ضمن مجموعتي الأزياء والأحذية. وقد حرص المصمّم على تصميم مجموعة رائعة من الأحذية الجلديّة، التي جاءت مكمّلةً لأسلوب هذه المجموعة المميّزة.

 

من باريس، إليك مجموعة ربيع كيروز لصيف 2015!

 

إستطاعت بالتالي هذه الدار العريقة بفضل إبداعها المتكامل وإرتكازها على مبدأ الحداثة من إبهارنا وسرقة أنظارنا وقلوبنا. فهل أنتِ أيضاً من محبّات هذه التصاميم وموضة الـ Goth؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية