من باريس، إليكِ مجموعة فالينتينو لصيف 2015!

إنّها دار Valentino الرائدة في تقديم أجمل الفساتين التي تتّسم بالأنوثة والنعومة والرقيّ، فهذه الدار عوّدتنا دائماً على تقديم أجمل الأزياء وتحديداً الأزياء الراقية إذ تضفي مجموعاتها دائماً رونقاً مميّزاً على أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ!

ias

 

فبعدما أن تابعنا عرض أزياء إيلي صعب لصيف 2015، هذا العرض الذي أتى مليئاً بالفساتين الراقية والأنيقة، اختتمت دار فالينتينو اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ بعرض أزياء رائع لفت أنظار عاشقات الموضة والصحافة المختصّة بالموضة.

 

فهذا العرض من فالنيتنو والذي حمل توقيع كلّ من المصمّم Pierpaolo Piccioli والمصمّمة Maria Grazia Chiuri ضمّ أجمل موديلات الفساتين الراقية التي نتوقّع أن تسيطر على السجادة الحمراء الخاصّة بالمناسبات الهوليووديّة الكبرى إذ لا بدّ من أن تشكّل هذه الفساتين خيار النجمات وعاشقات الموضة لما تتميّز به من رقيّ وأناقة.

 

                إليك ازياء فالينتينو من مجموعة Pre Fall 2015!

 

من الواضح أنّ المصمّمين يعيشان حالة حبّ أو أقلّه يشعران بهذا المزاج وما يؤكّد ذلك فساتين فالينتينو التي ضمّتها هذه المجموعة والتي أتت مطبّعة بعبارات وكتابات من أقوال شيكسبير وقد أتت هذه الفساتين أيضاً مستوحاة من أعمال الفنان الروسي، Marc Chagall الذي ارتكز في أعماله على الزينة التي اعتبرها سرّ جمال أعماله.

 

ففي مجموعة فالينتينو لصيف 2015، لاحظنا الفساتين المطبّعة بأشكال من الأزهار والقلوب المصنوعة من الجلد مثلاً وقد لفتتنا أيضاً الفساتين المزخرفة والتي ذكّرتنا بالحقبات السابقة لا سيّما من حيث قماشها قصّاتها من دون أن ننسى مدى سيطرة التطريز على الفساتين أيضاً.

 

أما من حيث القصّات وصيحات الموضة، فيبدو أنّ موضة المشلح مع الفستان مستمرّة في الموسم القادم إذ رأينا هذه الموضة في العديد من عروض الأزياء وها هي تبدو واضحة في عرض فالينتينو وكذلك، لاحظنا موضة الفساتين بقبّة العنق المربّعة وذات الرباط العريض بالإضافة إلى موضة قماش التول الشفاف التي زيّنت الكثير من فساتين فالينتينو والتي رأيناها في معظم مجموعات صيف 2015.

 

              إكتشفي هنا عروض الأزياء الراقية لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية