من باريس، إليكِ مجموعة فساتين زهير مراد لصيف 2015!

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّة وقد اختار المصمّم اللبناني العالمي اليوم الأخير لتقديم عرض أزيائه لصيف 2015، فيكون بالتالي ختام هذا الأسبوع المليء بعروض الأزياء المميّزة، مسكاً مع فساتين زهير مراد التي لطالما لفتت الأنظار ونالت إعجاب النجمات وعاشقات الموضة.

ias

 

فبعدما استمتعنا بعرض أزياء إيلي صعب أمس، ها هوزهير  مراد يأتي اليوم ويؤكّد أنّ المصمّمين اللبنانيين هم من أهمّ مصمّمي الأزياء الراقية إذ يدركون جيداً فنّ الخياطة الراقية ويتقنون أسرار هذا الفنّ إذ لا يمكن لمجموعاتهم أن تأتي إلا مليئة بأجمل الفساتين الراقية.

 

لصيف 2015، اختار زهير مراد أن يفتتح عرض أزيائه الراقي بفستان بموضة الكاب أو المشلح على الظهر مؤكّداً بذلك استمرار هذه الموضة في الموسم المقبل وقد تلا هذا اللوك، لوكاً آخر عنوانه العريض موضة التنانير الماكسي المتطايرة المنسّقة مع السترات القصيرة بموضة البيبلوم على الخصر، هذه القصّة التي يشتهر بها زهير مراد كونها تبرز تضاريس المرأة لا سيّما أنها تحدّد الخصر وتبرز جمال الأرداف.

 

                                   إكتشفي فساتين زهير مراد لشتاء 2015!

 

ومن مجموعة زهير مراد لصيف 2015، لفتنا التطريز الواضح الذي تشتهر به تصاميم مراد إذ أتى متقناً كالعادة، مضيفاً بذلك الأناقة على الفساتين ومن بين التطريزات الأجمل، تطريز الورود من الكروشيه أو الدانتيل الجامد الذي زيّن الفساتين.

 

وكالعادة، يأتي الحزام دائماً ليزيّن فساتين زهير مراد التي تنوّعت هذا الموسم ما بين الفساتين بالقصّة المستقيمة التي تأتي بطول يصل حدّ الركبة وكذلك الفساتين بالأكمام الطويلة الضيّقة على اليدين والكتفين أو الواسعة بالإضافة إلى الفساتين القصيرة بقصّة الـ Fit And Flare الواسعة والفساتين الطويلة بطبقات الأقمشة أي بموضة الـ Layers والتي تأتي بقبّة عنق منخفضة على الصدر بأسلوب الـ V.

 

                                 إكتشفي فساتين زهير مراد لصيف 2015!

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد اختار زهير مراد تدرّجات الألوان الباستيليّة كالزهري أو السومو، البيج والأزرق السماوي الفاتح والأصفر الفاتح بالإضافة إلى الأبيض الذي سيطر على حساب الأسود الذي جاء حضوره خجولاً في هذه المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية