من باريس، إليكِ مجموعة فساتين طوني ورد لصيف 2015!

بفارغ الصبر، ننتظر كلّ موسم أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لاكتشاف ما ستقدّمه لنا دور الأزياء الفرنسيّة العالمية من تصاميم ولكن وكالعادة، يشارك أهمّ الممصّمين اللبنانيّين في هذا الأسبوع  وينافسون دور الأزياء العالمية بتصاميمهم الأنيقة والراقية ومن بين أبرزهم، إيلي صعب الذي قدّم مجموعته التي نافست مجموعات أهمّ دور الأزياء الفرنسيّة والتي رفعت سقف التحدي للمصمّمين اللبنانيين الآخرين إذ بات يتطلّب منهم تقديم تصاميم هائلة لمنافسة ما قدّمه إيلي صعب!

ias

 

             بالصور، اليك مجموعة ايلي صعب لصيف 2015!

 

في ألبوم الصور أعلاه، نعرض لكِ مجموعةطوني وردللأزياء الراقية الخاصّة بموسم صيف 2015، التي بدت بنفحة شرقيّة بامتياز لا سيّما لجهة القصّات التي اختارها ورد والاقمشة التي صمّمت بها هذه الفساتين.

 

فمن الأقمشة التي سيطرت على مجموعة طوني ورد، التول الذي رأيناه يسيطر على الفساتين القصيرة بقصّة الأميرة أي التي تأتي بقصّة التنورة المنفوخة وكذلك على الفساتين الناعمة والمنسدلة التي تأتي بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر بأسلوب الـ V، وقد  أتت بشقّ عالٍ على طول الساق.

 

              بالصور، اليك مجموعة ازياء طوني ورد لشتاء 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، برزت الفساتين بالقصّة العارية على الكتفين والضيّقة على الجسم، والتي تبرز تضاريس المرأة وقد رأينا أيضاً الألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي والبيج الذهبي تسيطر على التصاميم  إلى جانب الأحمر والأزرق والزهري.

 

               تابعي هنا تغطيتنا لعروض الأزياء الراقية لصيف 2015 من باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية