من برج شريكك..اكتشفي صيحات الماكياج التي يحبّها!

من برج شريكك..اكتشفي صيحات الماكياج التي يحبّها!

لأنّ الأبراج تؤدي دوراً في تحديد شخصيّة الرء وهويته، يمكنك من خلال برج الشريك أن تكتشفي الكثير من ذوقه في عدد كبير من الأمور، واليوم ياسمينة ستساعدك في معرفة ما هي صيحات الماكياج التي يحبّها على المرأة بحسب برجه.

ias

  • الرجل الحمل: هذا الرجل يعشق كل ما هو مثير ولافت للأنظار، ولهذا عليك اختيار الصيحات التي تحرّك مشاعره القوية، وتؤجج ناره، ويجب ألا تساومي مطلقاً على أنوثتك معه، مثل أحمر الشفاه الأحمر، والماسكارا على الرموش الكثيفة. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن أسباب تشجعك على اعتماد أحمر الشفاه الأحمر.
  • الرجل الثور: لأنّه يعشق أنوثتك ورقّتك وسحرك الداخلي، اعرفي أنّ شريكك يحب صيحات الماكياج الناعمة، ويفضّل الألوان الباهتة على القوية، يعشق الزهري على الوجه والوجنتين والشفاه، ولا يحبّذ أن تظهري بعناوين جريئة جداً.
  • الرجل الجوزاء: يمتاز هذا الرجل بدقّة الملاحظة، لذا من المهم أن تنتبهي دوماً إلى كل تفاصيل جمالك قبل الماكياج، مثل إزالة الشعر، نعومة البشرة، ثمّ دققي في اختيار مواد الماكياج التي تناسبك. يهمّه أن تكوني جميلة من دون أي خطأ.

> الرجل الجوزاء قوي الملاحظة وينتبه إلى الشعيرات الزائدة!

  • الرجل السرطان: يعشق المراة التي تعرف قيمة أنوثتها، لذا يمكنك أن تكوني جريئة في اختياراتك معه من دون أن تفقدي حسّك الرومنسي، الصيحات المفضّلة: ماكياج السموكي، أحمر الشفاه البنفسجي الداكن، طلاء الأظافر الأسود.
  • الرجل الأسد: يحب أن تظهري إمرأة راقية في ماكياجك، ومختلفة، لذا ننصحك أن تبتعدي ابتعاد كلي عن كل الصيحات الغريبة والمثيرة للاشمئزاز، على سبيل المثال: إيّاك والاقتراب من الرسومات الهندسية في ماكياجك، أو رموش العنكبوت، أو أحمر الشفاه الأسود وغيرها.
أحمر الشفاه المستحضر المفضّل عند غالبيّة الرجال
أحمر الشفاه المستحضر المفضّل عند غالبيّة الرجال
  • الرجل العذراء: يفضّل الماكياج الناعم على القوي، الذي يظهرك جميلة من دون الكثير من المجهود، فأنت أمامه كاملة الأنوثة قبل الماكياج، والأخير هو بمثابة الكرزة على رأس قالب الحلوى لا أكثر.
  • الرجل الميزان: لا يحب هذا الرجل أي مبالغة في الماكياج. كوني حيادية وكلاسيكية، مثل الماسكارا والكحل الأسود للعينين، وكريم الأساس الخفيف للوجه، وأحمر الشفاه الوردي أو الأحمر الباهت للشفاه.

> إحذري الأسد فهو متطلب ويرفض الإفراط في الجرأة

  • الرجل العقرب: يميل هذا الرجل إلى المرأة التي تعكس جاذبية قوية في إطلالتها. يعشق ألوان الميتاليك كالبرونز والذبي والفضي، لأنّه تظهر فيك هذه الشخصية. لا يهمه الألوان بقدر ما يعنيه الماكياج الذي يشعره أنه أمام أنثى مختلفة عن غيرها.
  • الرجل القوس: يحب الماكياج القوي ويخشاه في الوقت عينه! فهو يغار بقوة في حال لاحظ أنّ إطلالتك لفتت اآخرين، لذا كوني حريصة في اختيار صيحات تظهر أنوثتك ببراءة نوعاً ما. يمكنك التأكد أنّ يحب التركيز على ماكياج العيون أكثر من الشفاه.
ظلال العيون الداكنة: وسيلة فعالة لجذب الرجال
ظلال العيون الداكنة: وسيلة فعالة لجذب الرجال
  • الرجل الجدي: رغم كل التحفّظ يمكن أن يعيش معك حباً مجنوناً، تجعله متيّم بكل تفاصيل جمالك. يعشق الرجل الجدي الصيحات التي تظهرك متميزة، لذا يمكنك أن تدقي باب الغليتير بشكل خفيف، أو استعمال الرموش المستعارة، أو اختيار لون أحمر شفاه لا ينطبق مع شخصيّتك.
  • الرجل الدلو: من أجل أن تكسبي قلب الدلو، اعتمدي صيحة الآيلاينر الممدود مع أحمر شفاه قوي، وبلاش على الوجنتين، فهو يجمع بين حبّه للبساطة والفخامة في الوقت عينه. ولهذه الصيحة، إطلّعي على أدوات غير متوقّعة تسهّل وضع الآيلاينر الممدود.
  • الرجل الحوت: يمكنك أن تكوني مرتاحة مع هذا الرجل، لأنّه يعشق الرومنسية، لذا اتبعي ماكياجاً هادئاً وخفيفاً من دون أن تطرقي أبواب الصيحات القوية والألوان الداكنة.

إقرئي المزيد: 3 أبراج ستكون منحوسة في 2018.. فهل أنت من هذه القائمة؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية