من بلانسياغا، إكتشفي القطعة الأبرز هذا الموسم!

نبحث دائماً عن أكسسوار يميّز إطلالتنا ودار بلانسياغا Balenciaga تدرك ذلك، لذلك، قدّمت لهذا الموسم حقيبة مميّزة تحمل اسم Neo-Classic Mini Chain Box، هذه الحقيبة التي نتوقّع أن تكون الأكسسوار الأبرز هذا الموسم والأكسسوار المرافق لإطلالات الفاشينيستا والنجمات!

ias

 

                    بالصور، إكتشفي أبرز أزياء بلانسياغا من مجموعة صيف 2015!

 

إذاً، إن كنتِ تبحثين عن أكسسوار مميّز، اختاري هذه الحقيبة من توقيع بلانسياغا وتعرّفي على أبرز النصائح لتنسيق هذه الحقيبة بطريقة مميّزة.

 

1- إرتدي هذه الحقيبة لإطلالة Edgy: إعتمدي هذه الحقيبة لإطلالة قويّة وارتديها مع السروال أو الليغينغ الجلدي واختاري معه إما الكنزة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات، والتي تأتي فضفاضة وواسعة أو ارتدي قميص الجينز أو القميص الكلاسيكيّ مع السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية واختاري إما أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot إما الحذاء طويل الساق Over Knee Boot.

 

2- إرتدي هذه الحقيبة لإطلالة كلاسيكيّة: اعتمدي موضة البذلة الرسميّة واختاري السروال الرسمي مع سترة البلايزر الرسمية وارتدي الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام وبالكعب العالي أو ارتدي السروال الرسمي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل بأسلوب الكابري أو السروال الواسع والقصير بموضة الـ Culotte المنسّق مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ وارتدي مع هذه القطع أحذية الكاحل بالشرائط Lace up Sandals.

 

                     بالصور، تذكري أبرز حقائب 2014!

 

3- إرتدي هذه الحقيبة لإطلالة حيويّة: إرتدي الجينز بالقصّة الضيّقة مع الكنزات الناعمة وأحذية الباليرينا لإطلالة ناعمة وحيويّة أو إختاري جينز البوي فرند مع الكنزة الواسعة والفضفاضة وارتديه مع الأحذية الرياضيّة ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّة صوفيّة مثلاً أي بموضة الـ Beanie لإطلالة ملفتة مع حقيبة الكتف المميّزة من بلانسياغا.

 

 

                     بالصور، إكتشفي حقائب CHANEL من مجموعة Metiers D’art 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية