من تنتخبين: "أجمل نجمة صاعدة" ؟

تتألّق النجمات الصغيرات في إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء وفي الأفلام والفيديو كليبات، وتتنافس فيما بينها على نيل إعجاب الجمهور ولقب أجمل نجمة صاعدة. وقد يكون الإختيار صعباً إذ كلّ منهنّ تتمتّع بمعالم وامتيازات تجعلها نجمة حقيقيّة في سماء الشهرة، فمن برأيكِ هي الأجمل وتستحق هذا اللقب؟

ias

سيلينا غوميز: تتمتع سيلينا بمعالم طفوليّة بريئة وتتميّز بعيونها البنيّة ورموشها الطويلة الجذابة. تحبّ الماكياج الناعم وتفضّل أحمر الشفاه اللامع الذي يظهر جمال شفاهها.

ليتون مسيتر: تتميّز ليتون بشفاه جذابة وإطلالة الفتاة المرحة القريبة على القلب. جمالها مميّز وأنوثتها تجعلها أكثر النجمات تألّقاً.

بلايك لايفلي: شعر أشقر مموّج وجسم منحوت وجذاب؛ هذه هي صفات الجميلة بلايك التي أصبحت في غضون وقت قصير أيقونة في عالم الجمال والموضة.

إيما واتسون: إيما هي وجه أحمر شفاه لانكوم، وكيف تكون كذلك لولا معالمها الناعمة والأنثويّة.

إيما ستون: تتميّز إيما بعينين خضراوين وشعر أحمر جذاب يميّزها عن سائر النجمات الصاعدات. تهتم بجمالها باستمرار ةتحب أن تكون الأجمل.

مايلي سايرس: عفويّة وقريبة الى القلب، تتميّز مايلي بروح مرحة تنعكس على وجهها الطفولي. تتمتّع بشعر طويل جذاب بخصلات مموّجة وصحيّة.

ليلي كولينز: أكثر ما يميّزها هو حواجبها الطبيعية التي تقدّم لها إطلالة فريدة من نوعها. معالم وجهها ناعمة بطريقة جذابة وواضحة.

تايلور سويفت: تتميّز ببشرة صافية ونقيّة أقرب الى المثاليّة؛ تختار تايلور الماكياج الناعم الذي يركّز على العيون.

فانيسا هادجنز: تمتلك فانيسا معالم إسبانيّة جميلة وبشرة سمراء جذابة تجعلها مختلفة عن سائر النجمات الصاعدات.

 

شاركينا رأيكِ بالنجمات العربيات وانتخبيأجمل نجمة من برنامج هواة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية