من جلسة ياسمينة التصويريّة: موضة ألوان النيون لشتاء 2013

لأننا نسعى إلى تقديم الأجمل وتزويدك بآخر الصيحات الرائجة في كلّ موسم، توجّهنا إلى مول الإمارات في دبيّ وذلك لإعداد جلسة تصويريّة خاصّة بياسمينة، تتعرفين من خلالها على موضة شتاء 2013 وأبرز الصيحات الرائجة في هذا الموسم.

ias

وبعد أن عرضنا عليكِ بعضالصور من وراء كواليس الجلسة التصويريّة هذه، حان الوقت لنطلعك على أوّل موضة رائجة في شتاء 2013، فما هي؟ هي ألوان تعتبر صيفيّة إلا أنه في هذا الموسم يبدو أنّها أصبحت ألواناً شتويّة، إنها ألوان النيون أو الألوان القويّة.

خلال جلسة تصويريّة خاصّة لياسمينة، بحثنا في متجر Boutique1 حيث قمنا بالتصوير عن ملابس بموضة ألوان النيون وذلك في خطوة منا لتسليط الضوء على هذه الموضة الرائجة في شتاء 2013.

من خلال الصور الحصريّة هذه، إلقي نظرة على موضة ألوان النيون واستوحي إطلالات منوّعة في شتاء 2013 حيث يمكنك أن:

1- ترتدي الحقيبة الكبيرة بأسلوب حقيبة الطبيب Doctor Bag الملوّنة على أن تختاريها بلون مختلف عن لون الفستان ولكن مع الحرص أن يليق اللونين ببعضهما.

2- لفترة الليل، استبدلي حقيبة الطبيب بكلاتش ذات القياس الكبير Over Sized Clutch واختاريه ملوّناً أيضاً وبلون مختلف عن الفستان.

3- نسّقي مع الفستان ذي اللون النيون، أحذية بموضة الـ Color Blocksواختاريها بألوان تليق بلون الفستان.

إذاً تنصحك ياسمينة في شتاء 2013 أن لا تخافي من اعتماد ألوان النيون فهي رائجة جداً وتضفي لمسة حيويّة ولا تنسي أن ترفقي الملابس بألوان النيون بمعطف أو جاكيت بالألوان الكلاسيكيّة الأساسيّة.

إذا كنتِ تودين اكتشاف الصيحات الأخرى الرائجة في شتاء 2013، تابعينا واحصلي على المزيد من الصور التي أعددناها لكِ خلال هذه الجلسة التصويريّة في متجر Boutique 1 أو اكتشفي الجلسات التصويريّة السابقة الخاصة بالفساتين والجلسة التصويريّة الخاصة بموضة صيف 2012 مع تالا سمان والجلسة التصويريّة الخاصة بالعباءات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية