من حفل الأوسكار 2013: نتذكّر أبرز فساتين النجمات بالألوان الأساسيّة!

اقترب موعد حفل الأوسكار لهذا العام وبدأت نجمات هوليوود في تحضير أنفسهنّ لاعتماد إطلالة مميّزة تخطف الأنظار على سجادة حفل الأوسكار 2014.

ias

 

ومن بين النجمات اللواتي سرقن الأضواء في حفل الأوسكار الماضي أي لعام 2013، جنيفر لورنس، ساندرا بولوك، آيمي آدامز، كاثرين زيتا جونز وغيرهنّ حيث اخترن أجمل الفساتين الراقية من أهم ّوأفخر دور الأزياء العالميّة، هذه الفساتين التي تميّزت بأنها أتت بألوان أساسيّة، تنوّعت ما بين الأسود، الأبيض، البيج أو النيود، الرمادي الفاتح أو الفضي والداكن إلى جانب الذهبي.

 

ففي ما يلي، نعرض عليكِ أبرز إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2013!

 

1- جينيفر لورنس: تألقت بفستان منفوخ بقصّة الأميرة من توقيع Christian dior واختارت له مجوهرات من Chopard وحذاء من توقيع Brian Atwood وكلاتش من Roger Vivier.

 

2- جيسيكا شاستين: اختارت فستاناً من توقيع Armani Prive ونسّقت معه حذاء من تصميمChristian Louboutin وزيّنته بمجوهرات من توقيع Harry Winston.

 

3- آيمي آدامز: تألقت بفستان منفوخ من توقيعOscar De La Renta واختارت له مجوهرات من ماركة Moa.

 

4- أماندا سيفريد: اختارت فستاناً من توقيع ألكسندر ماكوين ونسّقت معه حذاءاً من Roger Vivier ومجوهرات من توقيع Lorraine Schartz.

 

5- كاثرين زيتا جونز : تألّقت بفستان ذهبيّ من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد وزيّنته بمجوهرات  Lorraine Scwatz.

 

6- ساندرا بولوك: اختارت فستاناً أسود من توقيع المصمّم اللبناني العالمي والمبدع، إيلي صعب ونسّقت معه كلاتش من Swarovski ومجوهرات من Harry Winston فيما اختارت الحذاء من توقيع Jimmy Choo.

 

7- هالي بيري: تألقت بفستانٍ من توقيع Versace واختارت له حذاءاً من توقيع ماركة Jimmy Choo.

 

8- أديل: تألقّت أديل بفستان أسود حمل توقيع المصمّمة Jenny Packham.

 

9- تشارليز ثيرون: اختارت تشارليز فستاناً أبيض من توقيع كريستيان ديور ونسّقت معه حذاءاً من توقيع Roger Vivier ومجوهرات من Harry Winston.

 

10– آن هاثاواي: اختارت فستاناً أبيض مائلاً إلى البيج من توقيعPrada، نسّقته مع حذاء مصمّم خصيصاً لها من توقيع Giuseppe Zanotti وزيّنته بمجوهرات من Tiffany & Co.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية