من حفل الـ BAFTA 2014، إليكِ فساتين أبرز النجمات!

تعتبر المناسبات الهوليووديّة، فرصة لنجمات هوليوود للظهور بأجمل طلّة كما أنّها تشكّل عادةً فرصة للصحافة وعاشقات الموضة لاكتشاف إطلالات النجمات اللواتي يخترن أجمل الفساتين من أهمّ دور الأزياء، فماذا ارتدت نجمات هوليوود في حفل البافتا BAFTA 2014؟

ias

 

من أبرز إطلالات النجمات، كانت إطلالةأنجيلينا جولي التي وكالعادة اختارت لوكاً مميّزاً لا يشبه لوكات النجمات الأخريات، فأنجيلينا جولي تدرك دائماً كيف تطلق صيحات جديدة وتجعلها مناسبة للسجادة الحمراء، ففي حفل الـ BAFTA، أطلّت جولي ببذلة رسمية مميّزة من توقيع Saint Laurent Paris، معلنة بذلك عودة موضة البذلة الرسمية إلى عالم السجادة الحمراء.

 

إلى جانب جولي، تألّقت كيت بلانشيت بفستان أسود من توقيع Alexander Mcqueen فيما اختارت إيمي أدامز أيضاً اللون الأسود وتألقت بفستان من توقيعVictoria Beckham، حالها حال Maggie Gyllenhaal التي اختارت أيضاً فستاناً أسود ولكن من توقيع Lanvin.

 

أما Lilly Allen، فقد اختارت اعتماد موضة الـ Color Blocking حيث تألقت بفستان بلوني الفوشيا والأحمر من توقيع Vivienne Westwood في حين اختارت Lupita Nyong أن تعتمد موضة ألوان النيون حيث اختارت فستاناً أخضر من توقيعChristian Dior وناعومي هاريس، فستاناً بلون الفوشيا من توقيع Gucci.

 

أما أوبرا وينفري، فقد اختارت أن ترتدي الألوان الدافئة حيث تألقت بفستانٍ بلون الأحمر النبيذي من توقيع ستيلا ماكارتني، حالها حال Olga Kurylenko التي اختارت فستاناً من توقيع Burberry.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية