من خلال هذه الخطوات، تعرفي على سر اطلالة المكياج الخاصة بي!

تعرفي على سر اطلالة المكياج الخاصة بي

عدد كبير من صديقاتي يعتقدنَ أنني أمضي الكثير من الوقت أمام المرآة في الصباح الباكر لأحصل على إطلالة المكياج المثالية قبل خروجي من المنزل، إلا أنهن لا يعلمن أنني بالكاد أتناول فطوري في الصباح قبل التوجه إلى العمل وإلى إجتماعاتي اليومية. لذلكَ قررتُ أن أكشفُ لكِ اليوم عن المنتجات الأساسية التي لا يمكنني الإستغناء عنها لأنها وبدقائقٍ معدودة، كفيلة بمنحي إطلالة مكياج أنيقة، راقية وناعمة تتماشى مع أزياء وتسريحات الشعر الخاصة بالعمل.

ias
تعرفي على سر اطلالة المكياج الخاصة بي

تتراوح المنتجات بين مجموعة من الكريمات الكفيلة بمساعدتي في الحفاظ على بشرة صحية ونضرة، الأمر الضروري للحصول على إطلالة مكياج مثالية، لأن سر الإطلالات اللامعة يمكن في البشرة الصحية ومجموعة من المنتجات التجميلية التي تتماشى مع نوعية بشرتي وتمنحها اللمسات التي أبحث عنها.

تعرفي على سر اطلالة المكياج الخاصة بي

فعليكِ دائماً حسن إختيار المنتجات بطريقة تتماشى مع نوعية بشرتكِ. فبالنسبة لي، أضع أولاً سيروم _Skin Caviar Liquid Liftمن علامة_ _La Prairieومن ثم هايلايتر من توقيع بسام فتوح. أستخدمُ بعد ذلكَ،_ Lip Plumper من سيفورا قبل استخدام قلم الشفاه للحصول على حجم إضافي بطريقة طبيعية. أما بالنسبة للباودر فاخترته من علامة _La Merوظلال العيون من_ _Anastasia Beverly Hills Master Palette by Mario، لأنتقل بعد ذلك إلى منح رموشي كثافة مثالية مع ماسكارا من توقيع بسام فتوح وأخيراً، لا بد من تمشيط الحواجب مع فرشاة منعلامة_ _Studio Harcourt_الفرنسية!

ماذا عنكِ؟ ما هي الخطوات التي تتبعينها للحصول على إطلالة المكياج المثالية؟ شاركيني إياها في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية