من دون تمرين أو ريجيم: ما عليك سوى تناول هذا المكون يومياً للحصول على الجسم المثالي!

من دون تمرين أو ريجيم: ما عليك سوى تناول هذا المكون يومياً للحصول على الجسم المثالي!

للحصول على الجسم المثالي، الصحي والرشيق، لا بدّ من الجدّ والتعب لتحقيق التوازن الغذائي الصحيح وممارسة التمارين الرياضية المناسبة.

ias

ولكن برأي الخبراء والمتخصصين فإن الريجيم والرياضة وغيرها من الوسائل التقليدية ليست الحلّ الوحيد لخسارة الوزن واكتساب الرشاقة المطلوبة، فقد كشفت جمعية الخدمة الصحية الوطنية في المملكية البريطانية المتحدة أن الاناناس هي الفاكهة القادرة على تحقيق هذه اهداف الرشاقة والجسم السليم بعيداً عن الأساليب الشائعة المتعبة.

ويكمن سر فعاليتها في تناولها أو استهلاكها يومياً والكمية الأمثل منها هي حلقتين أو 12 قطعة متوسطة الحجم. وإن الاناناس يساعد على الحصول على الجسم المثالي من خلال أدواره التالية:

خسارة الوزن:

إن مادة البروملين الموجودة في الاناناس تحفّز الوظيفة الهضمية للجسم وتساعد أيضاً علىالقضاء على السيلوليت عن طريق تسريع عملية هضم البروتينات.

تنظيم الجهاز الهضمي:

يلعب الاناناس دوراً ايجابياً في اعادة التنظيم للجهاز الهضمي فهو يفك التشنجات المعوية ويزيل الامساك أيضاُ

الشكل الخارجي والجمال:

يحتوي الاناناس على العديد من المواد (مانغنيز هو أهمها) التي تمنع ظهور التشعبات أو الامتدادات في الخلايا الجلدية وبالتالي تحارب التجاعيد وعلامات التقدم بالسن. لذا فان ساتهلاك الاناناس بشكل سليم من شأنه أن يمنحك الجمال والشباب اضافةً الى النحافة والرشاقة!

اقرئي المزيد: سر خسارة الوزن لدى النجمات، ما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية