من ستيلا ماكارتني، اختاري الحذاء الأشهر في شتاء 2015!

ككلّ موسم، يشتهر أكسسوار ما ويصبح هذا الأكسسوار رفيق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة الدائم ولشتاء 2015، يبرز حذاء Elyse من توقيعStella Mc Cartneyعلى ساحة الموضة، هذا الحذاء الذي لفت أنظار الفاشينيستا ونقاد الموضة منذ أن رأيناها على منصّة عروض الأزياء الخاصّة بموسم شتاء 2015 إذ أصبح في جعبة العديد من الفاشينيستا فور إطلاقه ضمن مجموعة شتاء 2015.

ias

 

                  بالصور، إكتشفي أزياء ستيلا ماكارتني لصيف 2014!

 

يتميّز هذا الحذاء بكعبه المسطّح والعالي أي بموضة الـ Platform Wedges الرائجة هذا الموسم كما أنّه بأسلوب حذاء الـ Brogue الرجالي وهو يأتي إما بلون واحد أو مطبّع أو مزيّن بنجوم بلون مختلف عن لونه، لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اقتناء هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه كالتالي!

 

1- ارتديه مع الجينز: لإطلالة حيويّة، اختاري مع هذا الحذاء الجينز واحرصي على أن يكون إما بقصّة البوي فرند ومثنيّ عند الكاحل أو بقصّة ضيّقة Skinny وارتديه مع الكنزات الرياضيّة أو الكنزات الفضفاضة Oversized المطبّعة بالرسومات أو الكتبات واختاري سترات الباركا مثلاً أو الجينز بقصّة البوي فرند الواسعة.

 

2- ارتديه مع السراويل: اختاري السراويل الرسمية واعتمدي موضة المونوكروم الكلاسيكيّة وارتدي هذه السراويل الرسمية إما مع قميص أبيض كلاسيكيّ أو مع T Shirt وبلايزر أو اختاري السروال المزموم عند الكاحل أي بموضة الـ Track Pant وارتدي هذا الحذاء مع جوارب رجاليّة لإضفاء لمسة رجالية على ستايل الـ Minimalism .

 

                      بالصور، اكتشفي اجمل موديلات شنط ستيلا ماكارتني!

 

 

3- ارتديه مع التنانير: اختاري التنورة المتوسّطة الطول، هذه التنورة التي من المحبّذ اختيارها بقصّة واسعة Flared أو مثنيّة على ان تنسّقي معها إما الكنزات إما القمصان العادية Basic مع عقد كبير وملفت وترتدين هذا الحذاء للمسة بأسلوب الـ Lady Like.

 

4- ارتديه مع الشورت: اختاري الشورت بقصّة الخصر العالي أو ارتديه بموضة الـ Plaid أي بالأقمشة المقطّعة وارتدي معه الكنزات أو حتى القمصان الرسمية لإطلالة رسميّة واختاري سترات البلايز أو حتى السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

 

5- ارتديه مع الـ Jumpsuit: من صيحات الموضة التي تبقى مستمرّة في شتاء 2015، الأوفرول، فلا تتردّدي في ارتداء هذا الحذاء مع الأوفرول واختاريه إما من الجينز إما بالأقمشة المقطّعة.

 

                    إكتشفي مجموعة أزياء ستيلا ماكارتني لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية