من شوارع الموضة، إكتشفي الصيحات الرائجة لربيع 2015!

ليس فقط النجمات هنّ من يكشفن لنا أجدد صيحات الموضة فعاشقات الموضة أو ما يعرف بالفاشينيستا يعتبرن أيضاً مصدراً للتعرّف على الصيحات الرائجة في عالم الموضة كلّ موسم، هؤلاء الفاشينيستا اللواتي لا يتردّدن في اتّباع أجدد الصيحات ونقل أبرز الخطوات الرائجة من عروض الأزياء العالمية.

ias

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن الصيحات الرائجة هذا الموسم، فندعوكِ إلى تفقّد شوارع الموضة وإطلالات الفاشينيستا الأخيرة ولجعل المهمّة سهلة عليكِ، انتقينا أجمل الإطلالات التي تعرّف على أهمّ الصيحات الرائجة في ربيع 2015، فما هي؟

 

1- موضة السروال الواسع: نودّع هذا الموسم الجينز والسروال بالقصّة الضيقة إذ يسيطر السروال بالقصّة الواسعة أي Flare على عالم الموضة، وننصحك بتنسيقه مع سترة باللون ذاته وبالقماش نفسه ومع حذاء بكعبٍ عالٍ أو Wedges.

 

    بالصور، اكتشفي موضة نقشة الغينغهام في صيف 2015

 

2- موضة اللون العسكري: من أكثر الألوان الرائجة هذا الموسم، اللون الأخضر الزيتي الذي يعكس الموضة العسكريّة كما لون الكاكي، لذا، ننصحك بتنسيق إطلالتك بهذه الألوان التي تلائم موضة الـ Fringe الرائجة أيضاً وبإمكانك أن تختاري مثلاً تنورة جلديّة مزيّنة بالشراريب مع قميص أو سترة عسكريّة باللون الأخضر الزيتي، هذه الإطلالة التي تنسقينها مع حذاء الكاحل بالشرائط أي بموضة الـ Lace up Sandals.

 

3- موضة سروال الـ Culotte: بات من الواضح أنّ السراويل موضة تسيطر على عالم الأزياء على حساب الجينز لا سيّما السراويل الواسعة التي تأتي بطول يصل حدّ الكاحل، والمعروفة بموضة الـ Culotte، لذا، إختاريها مع السترات من دون أكمام بأسلوب الجيليه وارتديها مع أحذية المول لإطلالة مستوحاة من أسلوب الستينيات.

 

4- موضة التوب بالأكمام المنسدلة على الأكتاف: إنها موضة الـ Off Shoulders الرائجة هذا الموسم والتي ندعوك لاعتمادها مع التنورة ذات الطول المتوسّط وأحذية الكاحل لإطلالة Edgy وملفتة.

 

    بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق التوب بالاكمام المنسدلة على الاكتاف

 

5- موضة التنورة الماكسي: لا تزال هذه الموضة رائجة هذا الموسم ولكن ننصحك باختيارها مطبّعة وبتنسيقها مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top والأحذية المسطّحة بأسلوب الغلادييتر مثلاً أو أحذية الـ Slide أو حتى الأحذية الرياضية.

 

    بالصور، اليك موضة الجينز المطبع لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية