من شوارع باريس خلال أسبوع الأزياء الراقية، إكتشفي صيحات صيف 2014!

تابعنا الأسبوع الماضي أسبوع الموضة للأزياء الراقية لشتاء 2014-2015 وكالعادة تمتلئ شوارع باريس في مثل هذا الوقت بسيدات فاشينيستا وعاشقات للموضة، فنكتشف خلال هذه الفترة ومن هذه الشوارع، صيحات الموضة الرائجة والمسيطرة.

ias

 

       بالصور، إليك أحدث صيحات موضة صيف 2014!

 

فما كانت أبرز الصيحات التي لفتتنا في شوارع باريس خلال هذا الأسبوع؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- موضة الفستان على شكل فستان: إنّها ليست بموضة الـ Shirt Dress المعروفة حيث الفستان على شكل قصيص ناعم إنما فستان الجينز على شكل قميص كلاسيكيّ بأزرار، هذا الفستان الذي تمّ تنسيقه مع موضة أحذية الـ Birkenstock.

 

2- موضة البذلة الرسمية: من أكثر الصيحات رواجاً في صيف 2014، البذلة الرسمية وتحديداً باللون الأبيض، هذا اللون الذي يعتبر من الألوان المسيطرة والتي تتماشى مع الأحذية المروّسة من الأمام أي الكلاسيكيّة.

 

3- موضة التنورة متسوّطة الطول: من الصيحات المسيطرة، التنورة الميدي أو بالطول المتوّسط، فاختاريها بالأقمشة المطبّعة بالازهار ونسّقيها مع كنزة ناعمة بألوان أساسيّة.

 

     بالصور، إليك الصيحات التي تسيطر على صيف 2014!

 

4- موضة المعطف بالقياس الكبير: يعود هذا المعطف إلى عالم الموضة، فاختاري معطفك فضفاضاً وبقياس كبير وبإحدى ألوان النيون ونسّقيه على طريقة الفاشينيستا مع فستان أبيض ولا تنسي حذاء المول الذي يعكس إطلالة صيفيّة على مظهرك.

 

5- موضة ربط القميص: من طرق ربط القميص أو ارتدائه في صيف 2014، أن تضعيه من جانب واحد تحت السروال، فاعتمدي هذه الطريقة لإطلالة عمليّة ولكن مميّزة في الوقت ذاته!.

 

     بالصور، إليك أبرز طرق ربط القمصان في صيف 2014!

 

6- موضة حذاء طويل الساق: ولو كنا في موسم الصيف، تذكّري دائماً أن الفاشينيستا لا تفرّق موسماً من آخر، فما يهمّها هو تنسيق ملابسها بطريقة مميّزة بالفعل، لذلك، ارتدي الحذاء طويل الساق مع شورت الجينز والكنزة الصوفية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية