من شوارع لندن، إكتشفي صيحات الموضة لهذا الموسم!

كالعادة، يلي أسبوع الموضة في نيويورك، أسبوع الموضة في لندن ومن مدينة ناطحات السحاب والضجيج، تنتقل ياسمينة إلى مدينة الضباب اليوم للتتابع أسبوعاً مليئاً بالموضة وتشاهد عروض أزياء أهمّ دور الأزياء البريطانيّة أمثال Mulberry و Temperly London وماري كاترانتزو وبول سميث وبيتر بيلوتو وكريتوفر كاين و Burberry وفيفيان ويستوود وغيرها من الماركات العالمية التي تعرض مجموعاتها ضمن أسبوع الموضة في لندن.

ias

 

إكتشفي مجموعة حقائب Mulberry لشتاء 2014!

 

فبعد أن نقلنا إليكِ معظم عروض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك، استعدّي لتغطيةٍ شاملة لأسبوع الموضة في لندن ولكن إلى حين بدايته، نسترجع معكِ أبرز اللقطات التي اتّخذت من شوارع لندن والتي أظهرت صيحات مميّزة في عالم الموضة!

 

1- موضة الـ Salopette: برزت هذه الموضة في صيف 2013 خاصّة بقماش الجينز ولكن إذا كنتِ تريدين إطلالة ملفتة، اختاريه بلون قويّ وارتدي تحته بلوزة بنقشة مختلفة عن نقشته.

2- موضة المعطف الماكسي: من صيحات الموضة الأبرز لشتاء 2013، المعطف الطويل، فارتديه مع الجينزات والأحذية المروّسة.

3- سترة الدراجة النارية: تكلّمنا كثيراً عن موضة السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية ولكن من شوارع لندن، لاحظنا موضة اختيار هذه السترة بألوان باستيليّة.

4- الفساتين المطبّعة: من صيحات الموضة، الأقمشة المطبّعة فاعتمدي تقنية الـ Mixing and Matching ونسّقي مع الفساتين المطبّعة الأنثويّة، السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية ذات الطابع القوي والرصين.

5- موضة الميتاليك: اختاري سترتك أو معطفك ميتاليكياً وارتدي معه أحذية الغلادييتر أي التي تأتي بشرائط طويلة، هذه الأحذية التي تعتبر أيضاً من صيحات الموضة.

6- الأحذية الطويلة الساق: من الرائج جداً هذا الموسم، أن تختاري الأحذية الطويلة الساق التي تصل فوق الركبة وأن ترتديها مع التنانير الجلديّة وتنسقي معها أسلوب الـ Lady Like من خلال اختيار كنزة رياضية.

7- جينز البوي فرند: تبقى هذه القصّة من أبرز الصيحات في عالم الجينز، فارتديه مع الأحذية المروّسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية