من كان الثنائيّ الأكثر أناقة في عام 2018؟

The weekend وبيلا حديد

شهر واحد يفصلنا عن استقبال عام 2019 وتوديع عام 2018 وخلاله سنسترجع معكِ أبرز المحطّات في عالم الموضة، سأسلّط الضوء على أجمل الصيحات التي برزت خلال العام، منها التي تبقى مستمرّة ومنها التي سأنصحكِ بالتخلي عنها كما أنّني سأقوم بجولات على أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وفي المناسبات.

ias

ولكن قبل ذلك كلّه، اخترت أن أقوم بجولة على الثنائيّ الأكثر أناقة في هوليوود والعالم والذي لفت الأنظار. اخترت مجموعة من النجوم والمشاهير، منهم من هم من في مواقع الحكم ومنهم من هم من عالم هوليوود أو في مجال الفنّ ولكن جميعهم تابعناهم وانتظرنا إطلالاتهم.

السؤال الأبرز يبقى، ستايل من يشبه ستايلك وتعتبرين أنّه يعكس أسلوبك وما الذي يميّز أسلوب كلّ منهم؟

بيلا حديد و The Weekend

البداية مع الثنائي الذي أثار الجدل حين اجتمع مجدداً وهنا أتكلّم عن بيلا حديد و The Weekend والذي يتميّز أسلوبهما بالتميّز والأسلوب الـ Edgy والـ Vintage معاً مع لمسة رياضيّة وحيويّة أو Street Style دائماً. للحصول على أسلوب هذا الثنائيّ، يجب أن ترتدي المرأة الملابس الجلديّة أو القصّات الـ Vintage كالجينزات بالخصر العالي والـ Flare والتوبات القصيرة Crop والنظارات الرفيعة فيما على الرجل أن يرتدي الملابس الفضفاضة الرياضيّة بأسلوب الـ Hoodie والسترات الجلديّة وأحذية المحارب أو الأحذية الرياضيّة.

جنيفر لوبيز وألكس رودريغز

اليكس رودريغيز وجنيفر لوبيز

الثنائي الثاني الذي خطف الأنظار بأناقته هذا العام تمثّل بأليكس رودريغيز وجنيفر لوبيز لا سيّما على السجادة الحمراء وخلال إطلالاتهما العادية التي اتّسمت بالجرأة والقصّات الفاضحة والجذابة جداً. لذا، إنّ ستايل هذا الثنائيّ مفعم بالجاذبيّة والجرأة وللحصول على ستايل مماثل، يجب أن ترتدي المرأة الفساتين القصيرة، المكشوفة وبقصّات الـ Cut outs وكذلك الضيّقة على الجسم كما تلك التي تأتي مزيّنة بالترتر والشكّ والألوان الميتاليكيّة والقويّة فيما على الرجل أن يعكس إطلالة أنيقة وفاخرة من خلال التألّق دائماً ببدلات رسميّة أو ملابس رسميّة ولكن بقماشٍ فاخر كالقماش المخمليّ والألوان الملوكية كالأحمر البرغندي مثلاً.

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

ننتقل إلى الثنائيّ الذي ننتظره نهاية هذا الأسبوع تحديداً مع الحدث الأبرز وهو زواجهما وهنا أشير إلى بريانكا تشوبرا ونيك جوناس، هذا الثنائي الذي يعبّر عن الأناقة بكلّ ما للكلمة من معنى إذ تجمع تشوبرا الأناقة بالأسلوب الفريد والصيحات الرائجة فيما يعكس جوناس أسلوب الشاب الناضج الحيويّ ولكن الأنيق والكلاسيكيّ.

ميغان ماركل والأمير هاري

الامير هاري وميغان ماركل

وهل يمكن أن ننسى الأمير هاري وميغان ماركل؟ طبعاً لا فقد لاحقناهما طوال هذا العام وعكس هذا الثنائيّ أسلوباً ملكياً أنيقاً وكلاسيكيّاً وللحصول على ستايل مماثل ليس عليكِ سوى اعتماد الملابس الكلاسيكيّة والقصّات المحتشمة كالفساتين والتنانير بالطول المتوسّط والقصّة المستقيمة والسراويل الرسمية والياقة على شكل البحارة والرجل يجب أن يتمسّك بالقطع الكلاسيكيّة كذلك الأمير والألوان الأساسيّة من الرمادي، الأسود والكحلي.

هايلي بولدون وجاستن بيبر

هايلي بولدون وجاستن بيبر

ننتقل إلى هايلي بولدون وجاستن بيبر، هذا الثنائي الذي يعكس أسلوب المراهقين بامتياز أو الـ Cool Kids والذي يتميّز أسلوبهما بأسلوب الـ Street Style أي موضة الشارع والملابس الحيويّة والرياضيّة التي ترتكز على الجينزات والشورتات والسراويل الرياضية والكنزات الرياضية والأحذية الرياضيّة.

بلايك لايفلي وراين رينولدز

بلايك لايفلي وراين رينولد

إلى هذه اللائحة، نضيف بلايك لايفلي وراين رينولد، هذا الثنائيّ الذي يعكس أسلوب الثنائيّ الناضج والأنيق والذي يعلم بالموضة كثيراً إنما يطبّقها بأسلوبٍ ناضج وفاخر ومن أجل الحصول على أسلوبهما يجب اللجوء إلى الفساتين الرسميّة الأنيقة وبالقصّات الفاخرة وفي الوقت ذاته الجذابة كما يجب اعتماد صيحات مميّزة ولكن بطرق تنسيق أنيقة في الأيام العادية.

كايلي جينر وترافيس سكوت

كايلي جينر وترافيس سكوت

أخيراً، أسلّط الضوء على كايلي جينر وترافيس سكوت، الثنائي الذي يعكس أسلوب الـ Edgy بامتياز والذي يتميّز بالملابس الجلديّة، الضيّقة والقصّات الفاضحة وأسلوب الروك والهيب هوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية