من كل العالم هؤلاء هم النجوم الذين يعشقون بيروت!

من كل العالم هؤلاء هم النجوم الذين يعشقون بيروت!

من كل العالم هؤلاء هم النجوم الذين يعشقون بيروت!

نكشف لك اليوم النجوم الذين يعشقون بيروت من كلّ العالم، العربي والعالمي، تضامنًا مع هذه المدينة العريقة التي هزّها الانفجار الكبيرموديًا بخسائر انسانية ومادية كبيرة، بعضها في صفوف النجوم اللبنانين.

ias

ودعمًا لهذه المدينة التي لقبّت يومًا بسويسرا الشرق والتي يزورها النجوم العرب بشكل متواصل ويعبّر النجوم العالميين عن حبهم لها نستذكر معم الأسماء التي تعشقها منذ زمن!

سلمى حايك

View this post on Instagram

I 🖤 you Beirut #beirut #lebanon #tbt

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek) on

منحدرة من عائلة لبنانية، لطالما عبّرت سلمى عن حبّها للبنان ولبيروت تحديدًا، وجسّدت هذا الحب بانتاجها لفيلم عن حياة جبران خليل جبران أتت خصيًصا الى بلدها الأم لاطلاقه منذ ٥ سنوات تقريبًا، وتذكري معنا تفاصيل المؤتمر الصحفي لسلمى حايك في لبنان

أصالة

View this post on Instagram

لو فيه أحداث بتتصنّف بالمنطق وبالشّعور بمرتبة الكفر .. فا هوّه الّلي صار اليوم .. الّلي صار سببه إنعدام الإنسانيّه .. أنا العاشقه لهالبلد عمّ موت منّ شعور مخبّطني ..مو قادره أفرح إنّي رجعت مبارح منّ وطنّ روحي لبنان . لأنّي وبشعوري الغالب ، كنت بتمنّى كون مع أصحابي الّلي بسافرلهم مخصوص ، لأنّه إلي ببيروت إخوه أصحاب أهلّ شركاء نجاح وطاقة أملّ وفرح تنافس طاقتي وتزيدني سعادة ، ياربّ إحفظ لبنان .. إحفظ بيروت .. باربّ بعزّة جلالك إحفظها .. ياربّ عدّلك ..باربّ رحمتك .. ياربّ لُطفك .. #لبنان #بيروت #يارب

A post shared by Assala (@assala_official) on

رغم كل المشاكل والأزمات التي تعرّضت لها أصالة في لبنان، الا أنها لم تفوّت مناسبة الا وعبّرت فيها عن عشقها لبيروت ولطالما اعتبرت أنها وهذه المدينة توأم، حتى أنها غيّرت صورتها على انستغرام وبدلتها بالعلم اللبناني!

شيرين عبد الوهاب

في كل المناسبات كانت تعبّر شيرين عن حبها لبيروت ولبنان ولطالما كشفت أنها استطالعت أن تصل الى الشكل الذي تحبّه بمساعدة خبراء لبنانيين في عالم التجميل والأناقة.

سمية الخشاب

في معرض كلامها عن أمتها مع طليقها أحمد سعد، كشفت سمية أنها كانت تسافر الى لبنان كي تروّح عن نفسها قليلًا، وفي نظرة سريعة الى حسابها على انستغرام يمكننا أن نشاهد معالم لبنان التي تتوسّط صورها والتي تزورها وتلتقط الصور الى جانبها بشكل شبه متواصل.

حسين الجسمي

رغم أنه اماراتي، ورغم أنه يغني لكل الدول العربية، الا أن محبة حسين الجسمي للبنان واضحة جدًا، يعبّر عنها بشكل متواصل خصوصًا وأنه أول من غنوا "بحبك" يا لبنان لفيروز! ورغم هجوم المتنمرين عليه واتهامه بأنه سبب الأزمات للدول التي يغني لها، وكان آخرها لبنان، استطاع أن يرد بكلمات مؤثرة جداً ومحزنة.

أنجلينا جولي

بعد زيارتها السريعة الى لبنان في العام ٢٠١٦ وتحديدًا مخيم اللاجئين السوريين، تحدثت أنجلينا عن اندهاشها بلبنان واعجابها بشعبه المحب المضياف والطيّب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية