من كم حرف يتألف اسمك؟ عددها يكشف الكثير عن حياتك العاطفية!

من كم حرف يتألف اسمك؟ عددها يكشف الكثير عن حياتك العاطفية!

لا شك أن الاسم له وقع كبير على حياة الشخص وتصرفاته، فغالباً ما يعتبر اسم الفرد من أهم العناصر المؤثرة على أسلوب الحياة ومجرياتها.

ias

ولكن بعيداً عن الاسم بحد ذاته ومعناه الحقيقي، يعتمد الكثيرون على تقنية تحليل الاحرف المكونة للاسم والتي تؤدي بدورها مهمة تحديد الجوانب المختلفة من حياتك العاطفية. فستتفاجئين حتماً حين تعرفين أن أحرف اسمك يرسم علاقتك بالشريك. ولكن كيف؟

(إذا كنت تملكين هذا الخط على كف يدك، فأمر رائع سيحصل لك!)

السر يكمن في عدد الاحرف التي يتألف منها اسمك، فالاسماء الصغيرة والمختصرة لها وقع مختلف عن تلك الطويلة والصعبة. فما هو عدد الاحرف المكونة لاسمك؟ اطلعي على تأثيرها في حياتك الشخصية في ما يلي:

ثلاثة أحرف أو أقل:

إذا كان اسمك يتألف من ثلاثة حروف، فهنيئاً لك عزيزتي أنت من أسعد وأنجح النساء في الحب، ويمكننا القول أن حياتك العاطفية هي مشابهة لاسمك من حيث السلاسة البساطة والمرونة. فأنت امرأة حالمة وحساسة، تنقلين جواً من الشعف والفرح الى قلب شريكك.

أربعة أحرف:

الحروف الاربعة تشير أنك حلم كل رجل، فأنت تجمعين بين المرأة العاشقة والسيدة الصارمة، لأنك تضحين في سبيل الحب الى أقصى الحدود لكنك لا تساومين في المسائل المتعلقة بالاسرة ومتطلبات الحياة اليومية. وهذه المواصفات تجعل الرجل أسيراً لحبك طويلاً.

خمسة أحرف:

إذ كان رقم 5 هو عدد الحروف الموجودة في اسمك، فأنت امرأة واقعية حتى في العلاقات، تحبين ولكن لا تدعين هذا الشعور يسيطر على حياتك ويؤثر على مجرياتها. الا أنك رقيقة القلب وحنونة الى أبعد الحدود وتضحين في سبيل من تحبين.

ما فوق الخمسة أحرف:

لا شك أنك امرأة صعبة في الحب، فأنت تبحثين عن الرجل الاقرب الى المثالية من حيث المواصفات، وهذا ما يصعب عليك الاختيار. ولكن في المقابل، تتمتعين بقدرة هائلة على العطاء والتضحية وتتميزين بالرومانسية الكافية لايقاع أي رجل في شباكك.

اقرئي المزيد: أتملكين يداً كبيرة أم صغيرة؟ هذا ما تكشفه عن شخصيتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية