من لندن: إليكِ مجموعة Issa لربيع 2013

إنّها ماركة Issa التي عرفت شهرتها العالميّة وتخطّت حدود بريطانيا مع كايت ميديلتون التي اختارت فستان خطبتها من هذه الماركة لتصبح اليوم إحدى الماركات الأبرز على ساحة الموضة البريطانيّة والعالميّة، فما جديدها لربيع 2013 من أسبوع الموضة في لندن؟

ias

 

الألوان ومن ثمّ الألوان في مجموعة Issa لربيع 2013، فمن ألوان النيون كالأصفر والفوشيا والأزرق والأخضر إلى ألوان الباستيل قدّمت المصمّمة دانييلا عيسا هيلايل مجموعة ربيعيّة بامتياز تنوّعت تصاميمها ما بين الفساتين الماكسي والقصيرة والـ Jumpsuits التي يبدو أنّها خصّصت لها مكانا ًواسعا ًضمن هذه المجموعة.

 

أما بالنسبة إلى الأقمشة، فمن الواضح أنّ موضة الأقمشة المطبّعة ستبقى مستمرّة في ربيع 2013 حيث قدّمت دار Issa إلى جانبموسكينومجموعة من التصاميم ذات الأقمشة المطبّعة إن كان بالأزهار أو الرسمات والنقشات أو الأشكال الهندسيّة.

 

ومن القصات الواضحة أيضاً في مجموعة Issa، قصّة الهالتر أي قبّة العنق التي تلتف حول العنق حيث بدت معظم الفساتين والـ Jumpsuits بهذه القصّة، هذا ويمكن القول أنّ مجموعة Issa انقسمت ما بين التصاميم المزخرفة والمطبّعة وتلك بالأسلوب البسيط واللون الواحد، فهل يمكن أن تختار كايت ميديلتون إحدى هذه التصاميم؟

 

برأينا أننا قد نرى كايت في إحدى الفسانتين القصيرة ذات اللون الواحد ولكن من الجميل أن نراها تختار ارتداء الـ Jumpsuit، فهل يليق بها؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية